4 مميزات تمنح تريزيجيه فرصة التألق مع "أستون فيلا" في الدوري الإنجليزي (فيديو)

الإثنين، 22 يوليو 2019 01:47 م
4 مميزات تمنح تريزيجيه فرصة التألق مع "أستون فيلا" في الدوري الإنجليزي (فيديو)
محمود تريزيجيه

 
 
 
 
 
 

وتضم أندية الدوري الانجليزي مجموعة رائعة من اللاعبين مثل الثلاثي محمد صلاح وفيرمينو وساديو ماني في ليفربول، وأوباميانج وألكسندر لاكازيت في أرسنال، وهاري كين في توتنهام، وبول بوجبا في مانشستر يونايتد.

 
 

وإذا أراد محمود تريزيجيه خطف الأضواء والتألق فى موسمه الأول بالدورى الإنجليزى، وسط تواجد تلك الكوكبة الرائعة من اللاعبين المتواجدين في أندية "البريميرليج"، عليه أن يتحلى بالعديد من المواصفات، حتى يتذوق طعم النجاح مثل مواطنه محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول.

 

دقة التمريرات

دقة التمريرات هى أهم ما يميز لاعب كرة القدم فى انجلترا، ولذلك يجب على محمود تريزيجيه أن يمتلك الرؤية الجيدة داخل أرض الملعب، من أجل صناعة الأهداف وبناء الهجمات، وإفساد هجمات المنافس أيضاً، والسيطرة على منطقة "وسط الملعب" التى دائماً ما تكون مفتاح الفوز لأي فريق.

القوة الجسمانية

مباريات الدورى الإنجليزى، دائماً ما تكون شاهدة على الالتحامات القوية بين اللاعبين، نتيجة الحماس الزائد والاندفاع البدنى، وعلى محمود تريزيجيه أن يعي جدياً بأنه قد يتعرض للخشونة والالتحامات القوية خلال مشاركته فى مباريات أستون فيلا، وعليه أن يزيد من القوة الجسمانية حتى يتمكن من تحقيق الفوز فى الكرات المشتركة مع المنافس.

 

الروح القتالية

هى سلاح الأندية الانجليزية لتذوق طعم الانتصار فى مباريات "البريميرليج"، فاللاعب المقاتل داخل أرض الملعب، دائماً ما ينجح فى خطف الأضواء وينال ثقة الجهاز الفنى والجماهير، فالجدية والحماس والرغبة فى عدم الخسارة هى سمة الجميع، منذ الدقيقة الاولى، وحتى إطلاق الحكم صافرة النهاية.

لذلك يجب على محمود تريزيجيه أن يبذل قصارى جهده وأن يعمل على مساعدة فريقه على تحقيق الفوز بفضل القتالية فى الاداء.

السرعة

يمتلك محمود تريزيجيه، مهارات فنية فائقة، يمكن استغلالها بالشكل الأمثل إذا تحلى بالسرعة فى الأداء، لاسيما وأن الهجمات المرتدة السريعة تشكل سلاحاً مهماً لدى الاندية الانجليزية لتحقيق الفوز.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق