الروح القتالية تدفعنا للأمام.. طارق محروس يتحدث عن إنجاز منتخب شباب اليد في كأس العالم

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 11:00 ص
الروح القتالية تدفعنا للأمام.. طارق محروس يتحدث عن إنجاز منتخب شباب اليد في كأس العالم

«الروح القتالية تدفعنا للأمام».. بتلك الكلمات عبر طارق محروس، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، عن أهداف منتخبنا الوطني، من مشاركته في كأس العالم لكرة اليد (2019)، والمقام حليا في إسبانيا، لافتا إلى أن فراعنة اليد لا يدخرون جهدا، في تمثيل مصر.
 
ونجح  منتخبنا الوطني في اقتناص نقاط المباراة من المنتخب الفرنسي رغم النقص العدد في صفوف الفراعنة في الدقائق الأخيرة، كما حصد لاعب منتخبنا محسن رمضان على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد تسجيله 8 أهداف ويلتقي منتخبنا الوطني مع رابع المجموعة الأولى «صربيا» في دور الـ(16) من المونديال.
 
وبذلك الفوز والتربع على صدارة المجموعة الثانية حقق منتخبنا إنجازا تاريخيا غاب عن الفراعنة منذ (1993)، وهي آخر مرة تصدر فيها المنتخب صدارة مجموعته كما أنه المرة الأولى التي يحقق فيها منتخب الشباب العلامة الكاملة من خلال الفوز في كافة مبارياته.
 
وعن الإنجاز الذي حققه شباب الفراعنة في البطولة قال طارق محروس مدرب منتخبنا الوطني، إنه سعيد جدا بالأداء البطولي الذي أدى به اللاعبين في المباريات الخمسة، مؤكدا أنه يتمنى من لاعبيه الاستمرار بنفس الروح القتالية والنتائج الايجابية.
 
وأشار «محروس» إلى أن منتخب الشباب هو أمل مصر في بطولة العالم للكبار التي ستستضيفها مصر عام (2021)، موضحا أن اللاعبين يلعبون بروح عالية وبشكل جماعي، كما أنه يعمل على إشراك كافة اللاعبين في المباريات.
 
ويستعد منتخب شباب كرة اليد بقيادة مديره الفني طارق محروس، إلى خوض مباراة دور الـ(16) بكأس العالم المقام في أسبانيا أمام صربيا والمحدد لها ظهر (الأربعاء).
 
ويتضمن برنامج منتخب شباب كرة اليد (الثلاثاء)، تناول الإفطار وتدريب في الواحدة ظهرا، على أن يحصل اللاعبين على فترة راحة قبل إقامة محاضرة السابعة مساء وأخيرا تناول العشاء التاسعة مساء. ونجح منتخب مصر للشباب في التأهل إلى دور الـ (16) كأول  مجموعته بالفوز على فرنسا في ختام الدور الأول بنتيجة (37 / 32) وتحقيق العلامة الكاملة.
 
كما نجح منتخب مصر في الفوز على أستراليا في افتتاح مشواره بالمونديال صباح الثلاثاء (44 / 17)، قبل أن يهزم نيجيريا في ثان لقاءاته الأربعاء بنتيجة (47 / 30)، إلا أنه حصل على راحة سلبية من المباريات (الخميس) قبل أن يهزم السويد (32 /22)، ويحقق فوزرا مستحقا على كوريا الجنوبية بنتيجة (38 / 36)، (السبت) وأخيرا يحقق مفاجأة الفوز على فرنسا.
 
ويسعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة طارق محروس في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه البطولة التي تعد من أبرز إعدادات الفراعنة لبطولة كأس العالم (2021) التي ستستضيفها مصر من أجل تدعيم الصفوف بعناصر شابة قوية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق