إشادات دولية وأداء رجولي.. شباب اليد "شمعة مضيئة" في مونديال أسبانيا

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 12:02 م
إشادات دولية وأداء رجولي.. شباب اليد "شمعة مضيئة" في مونديال أسبانيا
منتخب شباب كرة اليد

«شمعة مضيئة».. كانت هذه هي الإشادة الأبرز عالميا لمنتخب شباب كرة اليد بعد نجاحه في 5 انتصارات متتالية في كأس العالم بإسبانيا وتحقيقه العلامة الكاملة فى ختام الدور الأول بالفوز على فرنسا بطل العالم للشباب بنتيجة 37 /32 .

الاتحاد الدولى يشيد بالفراعنة 
 
وحرص الاتحاد الدولى لكرة اليد على الاشادة بالفراعنة فى بطولة العالم عقب تحقيق هذا الإنجاز بالفوز فى جميع لقاءات الدور الأول على منتخبات قوية مثل فرنسا والسويد وأستراليا. 
 
فيما حرص  طارق محروس المدير الفنى لمنتخب شباب كرة اليد إقامة محاضرة فيديو عقب العشاء لدراسة المنتخب الصربى المقرر أن يلاقى أحفاد الفراعنة بعد غدا الأربعاء فى دور ال16 بمونديال أسبانيا. 
 
وقال محروس فى تصريح لليوم السابع أن جميع لاعبى المنتخب عازمون على مواصلة النتائج الإيجابية بنفس الروح من أجل إسعاد الجماهير المصرية ، مشيرا إلى أن المنتخب لديه المزيد من التألق فى الأدوار المقبلة 
 
ونجح منتخب مصر فى التأهل إلى دور الـ 16 كأول  مجموعته بالفوز على فرنسا فى  ختام الدور الأول بنتيجة 37 / 32 و تحقيق العلامة الكاملة .
 
كما نجح منتخب مصر فى الفوز على أستراليا فى افتتاح مشواره بالمونديال صباح الثلاثاء 44 / 17، قبل أن يهزم نيجيريا فى ثان لقاءاته الأربعاء بنتيجة 47 / 30، إلا أنه حصل على راحة سلبية من المباريات الخميس قبل أن يهزم السويد 32 /22 أمس الجمعة و يحقق فوزرا مستحقا على كوريا الجنوبية بنتيجة 38 / 36 السبت .
 
ويسعى الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة طارق محروس فى تحقيق نتيجة إيجابية فى هذه البطولة التى تعد من أبرز إعدادات الفراعنة لبطولة كأس العالم 2021 التى ستستضيفها مصر من أجل تدعيم الصفوف بعناصر شابة قوية .
 
أكد مصطفى شوقى عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد ورئيس بعثة منتخب الشباب فى مونديال أسبانيا على أن المنتخب حضر للبطولة للمنافسة على اللقب وليس للتمثيل المشرف فقط.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة