إحالة مسئولين بالمصرية لخدمات الدم للمحاكمة لارتكابهم مخالفات قانونية

الأربعاء، 24 يوليو 2019 10:51 ص
إحالة مسئولين بالمصرية لخدمات الدم للمحاكمة لارتكابهم مخالفات قانونية
النيابة الإداريه
أحمد سامي

قررت النيابة الإدارية إحالة مدير عام الإدارة القانونية ومديري التحقيقات والقضايا بالشركة المصرية لخدمات نقل الدم للمحاكمة العاجلة لقيامهم بارتكاب مخالفات قانونية وإدارية جسيمة.
 
 
وكشفت التحقيقات في القضية رقم 157 لسنة ،61  أن كلًا من إبراهيم أبو المجد إبراهيم، مدير إدارة التحقيقات بالشركة وصبحي محمد صالح، مدير إدارة القضايا وسلوى حمدي جميل، مدير عام الإدارة القانونية،خلال الفترة من عام 2015 وحتى يناير 2019، لم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة وخالفوا القواعد والأحكام المنصوص عليها في القوانين واللوائح.
 
 
وأكد تقرير الاتهام، أن المخالفين أهملوا في متابعة بعض الجنح والدعاوى القضائية وأهملوا في الإشراف على أعمال المحامين مما ترتب عليه إرتكابهم مخالفات قانونية وإدارية، وتقاعسوا عن إرفاق بعض الأحكام الصادرة عن المحكمة الاقتصادية، ولم يتخذوا تنفيذ الأحكام، واحتفظوا بملفات التحقيق دون العرض على السلطة المختصة.
 
 
وأضاف التقرير أن المتهمين، أسندوا أعمال قانونية إلى أحد المنتدبين بالإدارة القانونية رغم كونه مندوب مبيعات وغير خاضع لقانون الإدارات القانونية، وتقاعسوا عن إمساك سجلات قيد القضايا والتوثيق في بعض المنازعات والصادر والأعضاء والحجوزات والتنفيذ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق