الأهلي VS المقاولون العرب.. هل يفعلها المارد الأحمر ويحسم لقب الدوري؟

الأربعاء، 24 يوليو 2019 05:00 م
الأهلي VS المقاولون العرب.. هل يفعلها المارد الأحمر ويحسم لقب الدوري؟
الاهلى والزمالك

سيكون عشاق الكرة المصرية على موعد مع ليلة الحسم من خلال مباراتى الأهلى مع المقاولون العرب والزمالك مع الإسماعيلى المقرر لهما الثامنة مساء اليوم ضمن مؤجلات الدوري.
 
النادي الأهلي يحتاج إلى الفوز فقط أمام المقاولون العرب في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية لكي يتوج بشكل رسمي بالدوري رقم 41 في تاريخه. حال فوز النادي الأهلي على المقاولون العرب سيرتفع رصيده إلى النقطة 77 ليكون وقتها بطلًا للدوري المصري الممتاز موسم 2018/2019.
 
الزمالك الآن في رصيده 69 نقطة ويتبقى له مباراتان، الأولى أمام الإسماعيلي والثانية أمام النادي الأهلي، إذا اعتبرنا أنه حقق الانتصار في المباراتين سيصل إلى النقطة 75، ما يعني أن انتصار النادي الأهلي على المقاولون العرب سيمنحه لقب الدوري دون النظر إلى نتائج المباريات المتبقية.
 
سوف تبحث كتيبة الأوروجوانى مارتن لاسارتى عن حسم بطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب وإنهاء الموسم الأصعب فى تاريخ القلعة الحمراء ببطولة مهمة لاسيما بعد وداع دوري أبطال أفريقيا بنتيجة كارثية أمام صن دوانز بطل جنوب أفريقيا بخماسية دون رد بالإضافة لرغبة الأهلاوية فى دخول مباراة القمة 118 أمام الزمالك المقرر لها الاحد المقبل تحت شعار الاحتفالات بعيداً عن التوتر .
 
فيما يحلم عشاق الرداء الأبيض بفوز فريقهم الليلة على الإسماعيلى مع تعثر الاهلى أمام المقاولون العرب لضمان الإبقاء على حلم التتويج بالدوري رقم 13 فى تاريخ ميت عقبة وتأجيله لمواجهة الحسم أمام الأهلى الأحد المقبل
 
وأصبح خالد جلال المدير الفنى للزمالك، مُهددًا بالرحيل عن قيادة الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، بعد فقدان نقطتين ثمينتين بعد التعادل مع الجونة بهدفين لكل فريق، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب الفريق الساحلى، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدورى الممتاز، ليرفع الزمالك رصيده إلى 69 نقطة ويحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى ما جعل لقب البطولة أقرب للقلعة الحمراء.
 
على الجانب الآخر يرفع ناديى الإسماعيلى والمقاولون العرب شعار النجاة من اتهامات التفويت للقطبين عن طريق تقديم مباريات جيدة لا تشوبها لغة التلاعب وتفويت النتائج حفاظًا على تاريخ الناديين الكبيرين.
 
ومن جانبه أكد محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب أن التصريحات التي صدرت عن رئيس الزمالك بشأن "تفويت" مباراة ذئاب الجبل أمام الأهلي غير موفقة، لافتًا إلى أن ذئاب الجبل فريق محترم وهذا الكلام غير وارد.
 
وعلى نفس الوتيرة حرص محمود جابر على عقد جلسة مع اللاعبين، لمطالبتهم بخوض المباراة بكل جدية، لإنهاء الموسم بشكل جيدا، محذرهم من الاستهتار أو الاستهانة بالمنافس.
 
وأشار جابر خلال جلسته مع اللاعبين، إلى أهمية العمل بكل قوة لتحقيق الانتصار وخطف النقاط الثلاثة، فهو أمر ضروري لا يقبل القسمة على أثنين، للرد على كل مروجي الشائعات بتفويت المباراة للزمالك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة