3 ملايين و400 ألف إسترليني.. فاتورة حصولك على لقطات تذكارية مع هؤلاء النجوم

الأربعاء، 24 يوليو 2019 05:00 م
3 ملايين و400 ألف إسترليني.. فاتورة حصولك على لقطات تذكارية مع هؤلاء النجوم
رونالدو

 
حقا إن الشهر لا تجذب إلى المال.. يعتمد العديد من نجوم الكرة العالميين، على شهرتهم في التربح، عن طريق اللقطات التذكارية- الصور- والتي تكلف عشاقهم ثروات طائلة. فمن المعروف لدى الكثيرين أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، يحتل المركز الأول في قائمة أغنى لاعبي كرة القدم في العالم، إلا أن ثمة رقم جديد «مالي» خاص باللاعب يثير الدهشة، وربما ما هو أكثر.
 
فوفقا لما نشرته صحيفة «آس» الإسبانية نقلا عن موقع «هوبر» بشأن أعلى الرياضيين أجرا على «انستجرام»، فقد تبين أن كريستيانو رونالدو يتقاضى نحو (875) ألف يورو مقابل كل «صورة» ينشرها على حسابه،  والرقم تحديدا هو (874361) يورو، مما يجعله أغلى لاعب كرة يحصل على مقابل من هذا المجال في العالم.
 
ويحل البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جرمان، ثانيا في القائمة، إذ يتقاضى نحو (647) ألف يورو عن كل صورة. ثم يأتي نجم برشلونة ليونيل ميسي، الذي يتقاضى نحو (581) ألف يورو مقابل كل صورة على «إنستجرام».
 
وحسب «آس» يأتي اللاعب الإنجليزي ديفيد بيكهام في المركز الرابع، وذلك رغم اعتزاله كرة القدم قبل سنوات، ويتقاضى (320) ألف يورو، ثم يليه لاعب كرة السلة الأميركي ليبرون جيمس بـ(243) ألف يورو.
 
ويظهر اللاعب البرازيلي المعتزل رونالدينيو في القائمة بـ(229) ألف يورو عن كل صورة، يليه الويلزي غاريث بيل بنحو (195) ألف يورو، ثم لاعب كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بـ(179) ألف يورو، ويليه لاعب الكريكيت الهندي فيرات كوهلي، ثم يأتي الأورغوياني لويس سواريز في آخر قائمة العشرة الأغلى بنحو (165) ألف يورو عن كل صورة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق