الرياضة المصرية اليوم.. تواصل استعدادت القمة 118 وقرعة البطولة العربية

الجمعة، 26 يوليو 2019 02:00 م
الرياضة المصرية اليوم.. تواصل استعدادت القمة 118 وقرعة البطولة العربية

يشهد اليوم الجمعة الموافق 26 / 7 / 2019 العديد من الاحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية..
 
الأهلي يخوض مراناً أساسياً اليوم استعداداً للقمة
يخوض فريق الكرة بالنادي الاهلي تدريبه اليوم،الجمعة،في معسكره المغلق في الأسكندرية إستعداداً لمباراة الزمالك الهامة والمرتقبة أمام الزمالك المقرر لها بعد غد بإستاد برج لعرب في ختام بطولة الدوري .
 
ورغم أن مباراة الزمالك "تحصيل حاصل" بعدما حسم الأهلي لقب الدوري عقب الفوز على المقاولون مساء أمس الأول ،الأربعاء، إلا أن الأحمر يتطلع للفوز بها حتى تكون "مسك الختام" للموسم خاصة وأن مباريات القمة دائماً ما تكون بمثابة "بطولة خاصة" لدى الفريقين.
 
كان الاهلي قد خاض مراناً خفيفاً أمس في معسكر الأسكندرية شارك فيه اللاعبين الأساسيين فيما خاض البدلاء مرانا قوياً.

الزمالك يواصل الاستعداد للأهلى
يواصل اليوم الجمعة فريق الزمالك بقيادة خالد جلال الاستعداد بقوة لمباراة القمة أمام الأهلى، والمقرر لها يوم الأحد المقبل على استاد برج العرب.
 
وحرص خالد جلال على تحفيز اللاعبين وأكد لهم أن تلك المباراة تعد بمثابة بطولة بمفردها، ويجب عليهم تحقيق الفوز بها من أجل إسعاد الجماهير البيضاء، ويرغب المدير الفنى للفارس الأبيض فى تثبيت التشكيل الذى خاض به مواجهة الدراويش من أجل الحفاظ على حالة الانسجام والتجانس بين اللاعبين ومن ثم العمل على تحقيق نتيجة ايجابية ترضى جماهير القلعة البيضاء.

الغينى موسى دياورا ينضم لمعسكر الإنتاج الحربى
ينضم الغينى موسى دياورا لاعب الإنتاج الحربى لمعسكر فريقه فى شرم الشيخ اليوم الجمعة ، حيث تعذرت عودة دياورا من بلاده للقاهرة، ليقرر الجهاز الفنى بقيادة مختار مختار انضمامه مباشرة لمعسكر شرم الشيخ .
 
ورحل عن صفوف الإنتاج الحربى أحمد رؤوف وحمادة ناصر وعبد الرحمن فاروق وكابونجا، فيما انتهت إعارة محمد حسين عضل وإيهاب سمير، وتمسك الجهاز الفنى باستمرار أحمد دويدار مدافع الفريق ، وتعاقد الانتاج الحربى مع إبراهيم عبد الخالق لاعب خط وسط الإسماعيلى، و مامادو أنياس مهاجم منتخب موريتانيا ، والنيحيرى برايت سلاس ، وباسم مرسى على سبيل الاعارة من الزمالك .
 
وأنهى الإنتاج الحربى الموسم محتلا المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 38 نقطة، بعد أن لعب 34 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 14 وخسر 12 لقاء وسجل لاعبوه 36 هدفا وتلقت شباكه 44 هدفا.

عضو مجلس الاسماعيلى يطير للمغرب لحضور قرعة البطولة العربية
يطير اليوم الجمعة تامر موسى عضو مجلس إدارة النادى الاسماعيلى للمغرب لحضور قرعة البطولة العربية ممثلا عن الدراويش، والمقرر لها غداً السبت
 
وكشف طلال الشيخ، نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، أن اختيار الإسماعيلى للمشاركة فى البطولة العربية للعام الثانى على التوالى نظرا لقيمته الكبرى، وحجم جماهيريته العريضة فى كل ربوع الوطن العربى.
 
وأضاف، أن الإسماعيلى يحمل تاريخا كبيرا سواء على الصعيد المحلى أو القارى، لذا نسعد كثيرا بتواجده فى البطولة، مشيرًا إلى أنه تم عرض على مسئولى الإسماعيلى النظام الجديد الخاص بالنسخة الجديدة للبطولة، وذلك بعد إجراء عدة تعديلات تزيد من قوة المنافسة.
 
ووقع المستشار محمد الكلية عضو مجلس إدارة الدراويش أمين الصندوق عقود المشاركة بالنسخة الجديدة للبطولة فى وقت سابق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة