علاء مبارك يتربص كما الإخوان.. ويطلق تغريدات تخدم إعلام الجماعة الإرهابية

الجمعة، 26 يوليه 2019 08:00 م
علاء مبارك يتربص كما الإخوان.. ويطلق تغريدات تخدم إعلام الجماعة الإرهابية
علاء مبارك

ماذا يفعل علاء مبارك في حياته دون تويتات تويتر؟.. فكل ما يفعله نجل الرئيس الأسبق هو الحكم على الناس دون وجه حق، يمنح نفسه صك انتقاد الآخرين وتصرفاتهم وأحاديثهم بل وحركاتهم أيضا، بشكل يدعم أعداء الدولة المصرية وإعلام جماعة الإخوان الإرهابية.
 
منذ خروج نجل الرئيس الأسبق من السجن، لم نسمع أن لديه وظيفة أو عمل، مما يجعله دائما لديه حالة كبيرة من الفراغ ليطل بوجهه عبر نافذة تويتر ويهاجم الدولة المصرية فى محاولة لتشويه مسؤوليها، وتدشين تغريدات تخدم إعلام الإخوان، ولذلمك استحق مقولة «الفاضي يعمل قاضى».
 
وافق علاء مبارك على استغلال الإخوان لاسمه وتغريداته للتحريض ضد مصر، وأكبر دليل على ذلك أنه لم يخرج على الإطلاق ليهاجم الإخوان، أو يهاجم قنواتهم التى تستغل تغريداته وحساباته وتشيد بتصريحاته، ويبدو أن هذا الصمت هو إبداء بالموافقة منه على استخدام تغريداته فى منابر الجماعة التحريضية التى تبث من تركيا.
 
منتصر عمران ، القيادى السابق بالجماعة الإسلامية، قال إن علاء مبارك يريد الظهور بالرجل الحريص على سمعة الوطن من أجل الدغدغة على مشاعر البسطاء ويظهر في صورة البطل الذي يقف في وجه المسئول ونسي علاء أو تناسى أن المواطن المصري كان يهان في كل مكان خارج الوطن ولم يجد وزير يقابله او مسئول يدافع عنه عندما كان والده رئيسا للجمهورية، وهو أشبه بالمتربص، مثله مثل الإخوان، يستغلون ظهور مسؤولي نظام مبارك السابقين.
 
ويتابع: «الإخوان تستغل علاء مبارك وتغريداته لأن الإخوان تستغل أي إنسان يكايد النظام حتى ولو كان من أعدائهم فتغريدات علاء تأتي على أهوائهم وتخدم في مصلحة تنظيمهم، فعندما كان الإخوان في الحكم طالبوا بإعدام مبارك ومحاكمة أبنائه واليوم عندما هاجم علاء النظام أصبح في نظرهم بطلا وطنيا! وهكذا هي سياسة الإخوان الغاية عندهم تبرر الوسيلة فهم جماعة ليس لديها أخلاق الفارس وهدفهم من يهدم معهم الدولة المصرية ويحرض ضدها».

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق