ياني من الأهرامات إلى الشاطئ.. سحر الموسيقى والجمال (فيديو)

الجمعة، 26 يوليو 2019 06:00 م
 ياني من الأهرامات إلى الشاطئ.. سحر الموسيقى والجمال (فيديو)
ياني في مصر - أرشيفية
شيريهان المنيري

اللي يشرب من النيل لازم يرجعله تاني.. مقولة شهيرة يثبتها الكثيرون بعودتهم لزيارة مصر مرة آخرى والحرص الدائم على استغلال أي فرصة أو فعالية لزيارتها مرة ثانية.

الفنان والموسيقار العالمي، ياني «Yanni» يأتي اليوم مؤكدًا على هذه المقولة؛ فمن المقرر أن يُحيي مساء اليوم الجمعة حفلًا من المؤكد أنه سيتميز بأجواء ساحرة؛ فهو مزيج من ألحانه وموسيقاه التي يعشقها معجبيه حول أنحاء العالم ومعالم وأجواء مصرية مميزة؛ تنعقد في إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي.

حفل ياني ليس الأول من نوعه فقد سبق منذ وقدّم عرض مذهلًا عند سفح الأهرامات أبهر العالم أجمع، ولعل ظهوره في هذا الحفل مرتديًا العلم المصري كان له أثر مُذهل وإيجابي، عاكسًا مدى حبه وعشقه لمصر فقد حرص على إلقاء التحية على المصريين. كما ظهر حاملًا لافتة مكتوب عليها «هذه هي مصر». وأثناء حفله الأول، بثّ رائد الفضاء بوكالة ناسا، سكوت كالي رسالة إلى ياني ومصر لافتًا إلى أنه يُوجهها وهو فوق منطقة الأهرامات ويرى الأضواء المُبهرة من خارج الكرة الأرضية.

وقبل حفله الثاني والمُنتظر مساء اليوم، أعرب ياني عن سعادته بأنه سيأتي إلى مصر أخرى، وكتب عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا: «مصر.. حان الوقت للاحتفال مرة أخرى.. لا يُمكنني الانتظار لهذا الشعور الذي يجعلني مثل الطائر؛ فجميعنا سيشعر بالمرح مرة أخرى وفي هذه المرة في الصيف تحت أضواء النجوم.. أراكم على الشاطئ». فيما ذكر في منشور أخر بحفل الأحلام الذي أقامه في منطقة الأهرامات منذ حوالي 4 سنوات، قائلًا: «الليالي الصاخبة لن تنتهي في مصر».

وقبل أن تحُط طائرته على أرض مصر؛ حرص ياني على نشر سعادته الكبيرة بأنه عاد إليها مرة أخرى، مرفقًا تغريدته بصورته وهو في الطائرة، معلقًا عليها: «نحن في مصر.. لقد أتينا».

tweet yanni
 

 

الجدير بالذكر أن الموسيقار العالمي كان قد وجه رسالة من على ضفاف النيل خلال رحلته الأولى منذ سنوات، مُعربًا عن حبه للشعب المصري واصفًا إياه بـ«المضياف»، لافتًا إلى جودة الطعام المصري وإعجابه بمذاقه. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق