«عاوزة ألبس البكيني يا حسن».. غادة تخلع زوجها بسبب المصيف

الأحد، 28 يوليو 2019 10:00 ص
«عاوزة ألبس البكيني يا حسن».. غادة تخلع زوجها بسبب المصيف
منال عبداللطيف

 
 داخل محكمة الأسرة، العديد من قضايا الخلع الغريبة علينا وعلى المجتمع المصري، فليس هناك أغرب مما بين أيدينا من قضية خلع سببها الرئيسي الذهاب للمصيف بمدينة شرم الشيخ.
 
قبل الزواج كانت الزوجة معتادة على الذهاب إلى الإسكندرية والغردقة، وطلبت أن تكون الأجازة السنوية بمدينة شرم الشيخ منه فرفض الزوج  لعدم قدرته فنشبت مشاجرة بينهما انتهت بدخولهما محكمة الأسرة.  
 
 تقدمت  «غادة.ح»  موظفة بإحدى المصالح الحكومية بدعوى ضد زوجها  «حسن.م»  موظف، قالت فيها: «تعرفت على زوجي عن طريق أحد أقاربي وسرعان ما تمت مراسم الزواج،  كان زوجي فرفوش وبيحب الخروج والفسح،  وبعد الزواج تحول 90 درجة، أصبح كئيباً، ويحب النكد مثل عينيه، كان يتسم بالطيبة والأخلاق الحميدة مما  دفعني للموافقه على الزواج منه، لكن شهور قليلة من الزواج وبدأت المشاكل تعرف طريقها إلى منزلنا».
 
تقول الزوجة اكتشفت إن زوجي عنيد بطبعه الصعيدي المتسلط  المتحكم  في الآراء بشكل غير مقبول، حاولت التغاضي عن الكثير من الأمور، ولكن دون جدوى وذلك حفاظا على استقرار حياتي الزوجية التي سرعان ما هدمت بسبب عقليته الرجعية المتزمته، أسفر زواجنا الذي لم يكتمل الثلاث سنوات عن وجود ولد وبنت،  حاولت كثيرا في الحفاظ علي وجود والدهم معهم ولكنه لم يساعدني.    
 
تستكمل غادة: «خلاف بسيط يراه  البعض من الأمور التافهة، لكنه كان الدافع القوي وراء الأزمات  التي اندلعت بيني وبين زوجي، ولأنه كسر بخاطري بعدما كان وافق على مصيف شرم ، متحجج بعدم قدرته علي المصاريف وأحرجني أمام أصحابي وأهلي الذين تحدثت معهم على أن نسافر كلنا إلي مدينة شرم الشيخ  لذلك لجـأت إلى إقامة دعوى خلع». 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق