منابر الإخوان تاريخ من الدم.. آخر أكاذيب الإرهابية (قراءة فى المحتوى)

الأحد، 28 يوليو 2019 07:00 م
منابر الإخوان تاريخ من الدم.. آخر أكاذيب الإرهابية (قراءة فى المحتوى)

ليس بجديد علينا، أنا يخرج إعلاميو الإرهابية، عبر منابرهم القذرة للتضليل ونشر الأكاذيب، واستغلال المواقف في محاولة تبرير توجهها السادي، الهادف إلى تدمير مصر والمنطقة العربية، وصولا إلى غايتهم الأسمى، إلا وهي عودة الخلافة، فمن منى لا يعلم أنهم يعتقدون أنفسهم (ورثة الخلفاء الراشدين).
 
فمنذ تكشفت حقيقة الجماعة الإرهابية، وهي لا تفوت فرصة أو نجاحا إلى وحاولت تشويهه، بدأت الإخوان، في تشويه الماضي، وما من جديد، فمن إرهاب إلى ترويع، وتزوير، تتورط الإخوان يوما تلو الآخر، وخلال السطور التالية نرصد أبرز أكاذيب وفتن الإخوان عبر منصاتها الإعلامية.
 
ملخص ما تناولته قناة الشرق الإرهابية، التابعة لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، كالتالي:

صباح الشرق
استعرضت الإعلامي التابعة لمنابر إعلام الإخوان، دعاء حسن العديد من الموضوعات، أولها نعي محمد المرسي، ذلك في أعقاب حفلة تأبين محمد مرسي والتي لم يحضرها أحد
 
وما بين الحلم والخيال، ظلت الإعلامية التي تقدم، برنامجها في تمام الساعة الـ(10 صباحا)، تتغزل في علاء مبارك، وهجومه على وزيرة الهجرة، مدافعين عن نجل الرئيس الأسبق.

حقنا كلنا
وفي الساعة الـ(5 مساء)، تسلم هيثم أبو خليل، «مايكروفون» بث الفتن، ومنذ اللحظة الأولى لحديثه، بدأ إعلامي الإرهابية يتحدث ذكرى فض ربعة، وما اسماه بالمجزرة، متناسيا ما نال أطفالنا ورجال الأمن والأهالي على أيد الإخوان، في تلك الفترة.
 
كما تحدث عما وصفه بظاهرة هروب الأطباء للخارج، وفي النهاية شن هجوما على عماد الشاذرلي، ئيس مباحث برج العرب، زاعما أنه يمارس الانتهاكات ضد قيادات الإخوان.

مع معتز
وفي تمام الـ(10 مساء)، تسلم: «كبيرهم الذي علمهم السحر» الدور، وبدأ ينفخ في بوق الأكاذيب من جيد، مرددا حديث أخوان الشيطان السابقين، وشن هجوما عنيفا على الزميلة اليوم السابع، مدافعا عن علاء مبارك، كما تحدث البرنامج أيضا عن وفاة فاروق الفيشاوي، والسبسي.
 
ملخص ما تناولته قناة مكملين الإرهابية، التابعة لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، كالتالي:

نبض مصر
في تمام الساعة (2:00)، بدأ برنامج نبض مصر جولته، حيث خصص  حلقته، عن المعتقلين وأوضاعهم، وما يشهده سجن العقرب من انتهاكات وفقا لمذيع الإخوان.

مصر النهاردة
وفي الـ(10 مساء)، أعتلى محمد ناصر، مسرح قناة مكملين، ليستكمل مسيرة محاولة النيل، من مصر وحكومتها وقيادتها، حيث استهل البرنامج بالحديث عن غضب السوشيال ميديا من الإدارة المصرية- على حد زعمه.
 
ثم بدأ في خلط الأوراق، وتوجيه كلمة من الشرق وكلمة من الغرب، متحدثا عن خطاب الرئيس عن الفقراء، ثم ما وصفه حرب مصر مع ليبيا.
 
ملخص ما تناولته قناة وطن الإرهابية، التابعة لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، كالتالي:

أهلا بكم
وفي تمام الساعة (5:30) أعتلى تامر عبد الشافي، الشاشة، ليعيد الحديث فيما تداوله السابقين، حيث تحدث إعلامي الإرهابية، عن «سجن العقرب»، وما وصفها بالانتهاكات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق