«المالية»: صرف مرتبات أغسطس قبل العيد

الأحد، 28 يوليو 2019 03:13 م
«المالية»: صرف مرتبات أغسطس قبل العيد
وزارة المالية
هبة جعفر

جددت وزارة المالية، تأكيدها على أنه سيتم صرف مرتبات أغسطس، بما فيها المحولة على البنوك، للعاملين بالدولة اعتبارًا من يوم ٨ من الشهر نفسه، أى قبل عيد الأضحى، ومرتبات سبتمبر اعتبارًا من يوم ١٥من الشهر نفسه، ومرتبات أكتوبر اعتبارًا من يوم ٢٠ من الشهر نفسه. 
 
أوضحت أنه تم توفير الاعتمادات المالية اللازمة لصرف مرتبات يوليو بالعلأوات والزيادات المقررة، للعاملين بالدولة اعتبارًا من يوم ١٤ إلى يوم ١٨ من الشهر نفسه، إلا أن بعض الجهات تأخرت عن هذا الموعد، وقد تم السماح لها بصرف مرتبات هذا الشهر يومى ٢٩، ٣٠ يوليو الحإلى. 
 
وجَّهت الوازرة الجهات الإدارية، باتخإذ الإجراءات اللازمة نحو التأكد من صرف مرتبات العاملين بالدولة عن أشهر أغسطس، وسبتمبر، وأكتوبر فى المواعيد المقررة؛ وذلك بمناسبة بدء العمل بموازنة العام المإلى ٢٠١٩/ ٢٠٢٠، وتيسيرًا على العاملين بالدولة، خاصة مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، وبداية العام الدراسى الجديد. 
 
أشار عماد عواد، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إلى أن صرف المتأخرات وما يتقاضاه العاملون بخلاف المرتبات عن أشهر يوليو، وأغسطس، وسبتمبر، وأكتوبر يخضع للكتب الدورية الصادرة فى هذا الشأن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة