القمة 118.. لاسارتي بعد الفوز علي الزمالك: فزنا وكنا الأفضل في المباراة

الأحد، 28 يوليو 2019 10:54 م
القمة 118.. لاسارتي بعد الفوز علي الزمالك: فزنا وكنا الأفضل في المباراة
لاسارتى

اكد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن مباراة فريقه اليوم كانت صعبة لأن المنافس هو فريق جيد وبالنسبة لنا كنا نواجه فريق على بطولة منذ أيام وهذا يدفع اللاعبين للشعور براحة وهدا زاد من صعوبة لقاء اليوم 
 
وأضاف لاسارتى فزنا باللقاء وكنا الأفضل في أوقات كثيرة ولكن هذا الأهم أن مجهود الموسم تم تتويجه بالفوز فى اللقاء الختامى  ، وشعوري أن البطولة ليست امر سهل.. طريقنا نبدأه من الصفر والرؤية التي نمتلكها كانت الفرق بيننا وبين الجميع .  
 
وأشار المدير الفنى للأهلى بدأنا الدوري والفارق 17 نقطة وهذا كان يتطلب رؤية واضحة وحصدنا 80 % من النقاط وهذا يتوجب شكر اللاعبين عليه
الأهلي حصد اللقب عن استحقاق .  
 
وعن الزمالك شدد لاسارتى أن الفريق الأبيض بدأ أفضل من الأهلى ،  ولكن قمنا بتعديل مراكز داخل الملعب وذلك لتحسين الوضع وحدث بالفعل واستطعنا مع نهاية الشوط الأول تحقيق الأفضلية على الزمالك ، وكان الشوط الثانى غريبا على الفريقين كان له فرص أمام مرمى الأخر ولكن استطعنا التسجيل والسيطرة على مجريات اللعب .
 
وعن محمد الشناوي حارس الأهلى .. قال لاسارتى الشناوى اتقال عنه كلام كتير فهو من أفضل حراس أفريقيا وانهاردة استكمل المستوى الطيب ده ، وعن معسكر أسبانيا أشار المدرب الاورجويانى سنرى نتائجها في الفترة المقبلة وكرة القدم بها ثوابت وهي أن البطل لا يستطيع أحد ان ينتقده وهذا ندركه ونسعى للتصحيح اي أخطاء دون نقد .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة