درجات الحرارة اليوم الثلاثاء.. طقس معتدل وارتفاع درجات الحرارة والرطوبة والشبورة

الثلاثاء، 30 يوليه 2019 05:00 ص
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء.. طقس معتدل وارتفاع درجات الحرارة والرطوبة والشبورة
حالة الطقس
أمل غريب

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، ارتفاع طفيف في درجات الحرارة لمدة يوما واحدا، مع استقرار الأجواء على أغلب الأنحاء، مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة، مع وجود فرص  لتكون الشبورة على الطرق، حتى نهاية الأسبوع الجاري.

وتوقع الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن تشهد البلاد اليوم الثلاثاء، ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة المتوقعة على أغلب الأنحاء، بمعدل درجتين، على أن تصل درجات الحرارة العظمى في القاهرة اليوم 38 درجة.

وأكد عبد العال، ارتفاع درجات الحرارة سيكون اليوم الثلاثاء فقط، بينما تعود درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية غدا الأربعاء، مع حدوث انخفاض درجات الحرارة بمعدل درجة أو درجتين، فتسجل العظمى في القاهرة 36 درجة، فضلا عن استقرار الأحوال الجوية على أغلب الأنحاء واستمرار ارتفاع نسب الرطوبة.

وناشد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين بتوخي الحذر على الطرق السريعة والزراعية بسبب استمرار فرص تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر، كذلك تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة، |أو التواجد في الأماكن سيئة التهوية.

 

درجة حارارة اليوم الثلاثاء

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس اليوم الثلاثاء، درجات حرارة معتدلة على جميع أنحاء السواحل الشمالية، وأن يكون حار رطب على القاهرة والوجه البحري، وشديد الحرارة نهارا في باقي الأنحاء، لطيف ليلا، فضلا عن وجود فرص بأن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا، على عدد من مناطق شمال البلاد، وظهور سحب منخفضة على شمال البلاد ورياح معتدلة.

وتشير درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء، في السواحل الشمالية الغربية، العظمى 32 والصغرى 23 درجة، أما السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء، فإن العظمى 32 والصغرى 22 درجة، بينما في القاهرة والوجه البحري، فتكون العظمى 38 والصغرى 24 درجة، أما الغردقة وجنوب سيناء، تصل العظمى 38 والصغرى 29 درجة، كذلك شمال الصعيد، تصل درجات الحرارة العظمى 40، والصغرى 26 درجة، كذلك حلايب وشلاتين وجنوب الصعيد، فإن العظمى 41 والصغرى 29 درجة.

درجة حرارة يوم الأربعاء

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس الأربعاء، طقسا معتدل على السواحل الشمالية، وحار رطب على القاهرة والوجة البحري، بينما يءسود طقس شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارا، ولطيف ليلا، مع استمرار فرص تكون الشبورة المائية صباحا، والتي تقل الرؤية بها على مناطق من شمال البلاد، مع ظهور سحب منخفضة على شمال البلاد، كذلك  رياح معتدلة.

وتشير درجات الحرارة المتوقعة يوم الأربعاء، على السواحل الشمالية الغربية العظمى 32 والصغرى 23 درجة، وشمال سيناء والسواحل الشمالية الشرقية، العظمى 32 والصغرى 22 درجة، أما القاهرة والوجه البحري، فإن العظمى 37 والصغرى 24 درجة، وبينما الغردقة وجنوب سيناء، العظمى 38 والصغرى 29 درجة، فيما تصل درجات الحرارة في شمال الصعيد إلى العظمى 40 والصغرى 26 درجات، وحلايب وشلاتين وجنوب الصعيد، فتكون العظمى 42 والصغرى 29 درجة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق