محافظ شمال سيناء يشدد على تنمية موارد الدولة.. ومطالب باتخاذ إجراءات ضد الممتنعين

الإثنين، 29 يوليه 2019 09:00 م
محافظ شمال سيناء يشدد على تنمية موارد الدولة.. ومطالب باتخاذ إجراءات ضد الممتنعين
كتب- محمد الحر

 
قال اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، إن كافة الجهات الرسمية داخل المحافظة مطالبة بالعمل على تنمية موارد الدولة، بناء على توجيهات رئيس الجمهورية.
 
وأكد المحافظ خلال اجتماع لجنة تنمية موارد وإيرادات المحافظة برئاسته وبحضور محمد السيد، مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمحافظة وإيهاب يوسف، رئيس وحدة الإيرادات بالديوان العام، ورؤساء مجالس المدن، على وضع حلول غير تقليدية لتنمية الموارد.
 
WhatsApp Image 2019-07-29 at 3.24.34 PM
 
وشدد محافظ شمال سيناء المحافظ على ضرورة ايجاد موارد جديدة ومبتكرة للمحافظة، مع الوضع في الاعتبار عدم فرض رسوم جديدة علي المواطنين. ووجه شوشة، رؤساء مجالس المدن بإصدار قرارات لتنمية الموارد داخل نطاق المركز، حيث إنه لكل مركز طبيعة مختلفة عن المركز الآخر.
 
WhatsApp Image 2019-07-29 at 3.24.35 PM
 
وأصدر المحافظ توجيهاته للجهات التنفيذية المختصة بسرعة تحصيل مستحقات الدولة والإيجارات المتأخرة لدي المستفيدين من الوحدات السكنية والمحال التجارية المملوكة للمحافظة. وطالب المحافظ باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الممتنعين عن السداد، مع التوجيه بصرف حافز إثابة للمحصلين طبقا للمبالغ المحصلة.
 
WhatsApp Image 2019-07-29 at 3.24.37 PM
 
واستعرض محمد السيد، مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمحافظة، مقترحات تنمية موارد وإيرادات المحافظة، بجانب ترشيد الإنفاق طبقا لتوجهات الدولة. وطالب «السيد» بالنظر في القرارات الخاصة بتحصيل رسوم الأسواق، من خلال آليه واحدة للتحصيل في مختلف مجالس المدن.
 
WhatsApp Image 2019-07-29 at 3.24.39 PM
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق