مصر تتحدث عن نفسها.. هديل ماجد أم كلثوم جديدة ولدت في مؤتمر الشباب

الثلاثاء، 30 يوليه 2019 10:24 م
مصر تتحدث عن نفسها.. هديل ماجد أم كلثوم جديدة ولدت في مؤتمر الشباب
هديل ماجد
مرفت رياض

هديل ماجد ابنة الـ 25 عاما ولدت اليوم من جديد في المؤتمر الوطني السابع للشباب بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعد أن ألقت كلمتها أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالمؤتمر، مفتخرة  بمصريتها، ومؤكدة أن مصر ولاده لأعظم البشر بكل مجالاتها.

مؤتمر الشباب (20)

هديل فتاة من ذوي القدرات الخاصة، أثبتت أن ذوي القدرات الخاصة ليسوا مهمشين كما يقول البعض، بتحديها لإعهاقتها وتفوقها عليها، فإعاقتها لم تمنعها من ممارسة هوايتها في الغناء وتدربت كثيرا على موهبتها خاصة أن الله حباها بأذن موسيقية رائعة جعلتها قادرة على السمع أفضل من أي شخص وتمييز الأصوات بشل كبير.

مؤتمر الشباب (21)

قامت والدتها بتربيتها والاهتمام بها بعد وفاة والدها، وهي صغيره واكتشفت موهبتها وهي في سن الحادية عشر عاما، وكانت تقلد صوت الشيخ عبد الباسط عبد الصمد وهي صغيرة، تمنت الالتحاق بكلية التربية الموسيقية لكن إعاقتها منعتها منة الالتحاق بها والتحقت بكلية الآداب قسم فلسفه، لكن حلمها بأن تصبح مطربة عالميه لم تستطع التنازل عنه فالتحقت بعد تخرجها من كلية الآداب  بالدراسة بأكاديمية الفنون لتدرس دراسات حره لمدة أربع سنوات، تمنت أن تكون سفيره لمصر في العالم كله في الغناء فقد درست اللغة اليابانية وتتعلم حاليا صيني.

مؤتمر الشباب (22)

حصلت على جائزة سيد مكاوي للغناء الفردي عن مصر 2017 ، 2019 بعد أول ظهور لها في الملتقى الدولي الأول لفنون القدرات الخاصة". 

كرمت في عدة مهرجانات ، حفظت جزء من القرآن الكريم من إذاعة القرآن الكريم . قناعتها بما قسمه الله لها جعلتها تسعى لتكون أفضل في كل شئ .

تميل للغناء للتراث وأم كلثوم قدوتها ومثلها الأعلى، وقد كانت في موعد مع القدر عندما قابلت الشاعر أمير طعيمه وسمع صوتها وفي انتظار كتابة أغنية خاصة بها، وقد غنت أغنية واحد صحيح مع المطربة أنغام من كلمات أمير طعيمه.

مؤتمر الشباب (23)
 
مؤتمر الشباب (24)
 
مؤتمر الشباب (26)
 
مؤتمر الشباب (27)
 
مؤتمر الشباب (30)

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق