«الدراويش» يغزون الأندية.. الإسماعيلي يحصد نصيب الأسد من الميركاتو الصيفي

الأربعاء، 31 يوليو 2019 07:00 م
«الدراويش» يغزون الأندية.. الإسماعيلي يحصد نصيب الأسد من الميركاتو الصيفي
الاسماعيلى

استعاد النادى الإسماعيلى بريقه فى موسم الانتقالات، وأعاد فتح مصنع تصدير النجوم الى الدورى المصرى، بعد أن غاب سنوات معدودة، نظرًا لتفوق لاعبى  أندية المقاصة وسموحة وإنبى وتهافت الأندية عليهم خلال الفترة الماضية، وهو ما أبعد الإسماعيلى عن الصورة.

 
وشهدت الساعات الماضية إعلان مسئولى الأهلى انضمام محمود متولى رسميًا قادمًا من الإسماعيلى بعد الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب، وكذلك عروض انتقال عواد للزمالك، لتعيد فتح ملف انتقال لاعبى الدراويش لأندية الأجيبشيان ليج. 
 
وكان النادى الإسماعيلى هو مصدر النجوم للأندية، حيث كان الأهلى يضم عددا كبيرا من لاعبى الدراويش مثل عبد الله السعيد، ومروان محسن، وشريف عبد الفضيل، ومحمد عبد الله وغيرهم الكثير.
 
نجح مسئولو الأهلى فى ضم محمود متولى من الإسماعيلى بعد سلسلة من المفاوضات، مقابل 15 مليون جنيه، يحصل عليها مسئولو الدراويش، بالإضافة إلى استعارة أحد لاعبى الأهلى الذين سيرحلون فى فترة الانتقالات الصيفية. ويدفع الأهلى قيمة الصفقة على قسطين الأول قيمته 10 ملايين جنيه، وسيتم دفعه بمجرد توقيع العقود، والثانى 5 ملايين جنيه سيتم دفعها خلال 3 أشهر.
 
أتفق مسئولو نادى الزمالك مع نظرائهم في الإسماعيلي على ضم محمد عواد حارس الدراويش، وسيتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات المقبلة لمدة 5 سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
طارق طهتعاقد مسئولو نادى بيراميدز مع طارق طه لاعب الإسماعيلى  بعد سلسلة من المفاوضات مع إدارة الدراويش، وجاء التعاقد بناءً على رغبة  ديسابر المدير الفني لبيراميدز  لتدعيم الجبهة اليسري للفريق، كما دخل الزمالك فى الصفقة إلا أن المفاوضات توقفت وحصل فريق بيراميدز على خدمات اللاعب.
 
باهر المحمدى اقترب نادى الزمالك من التعاقد مع باهر المحمدى لاعب الإسماعيلى، خلال الأسابيع الماضية، لكن تم صرف النظر بعد تمسك الإسماعيلى بخدمات اللاعب، خوفًا من سخط جماهير الإسماعيلى بعودة النغمة التى باتت تردد على الألسنة بشأن إن الإدارة تفرط فى نجوم الفريق لصالح أندية القطبين الأهلى والزمالك، الأمر الذى يؤثر على مستوى الفريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة