«الفارس الأبيض» يستعد للموسم الجديد.. الزمالك يحسم صفقات الميركاتو الصيفي

الخميس، 01 أغسطس 2019 12:00 ص
«الفارس الأبيض» يستعد للموسم الجديد.. الزمالك يحسم صفقات الميركاتو الصيفي
مرتضى منصور

يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك مؤتمرًا صحفيًا اليوم الأربعاء فى تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا للإعلان عن الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها وضمها لصفوف الفريق لدعمه استعدادًا للموسم المقبل واستكمال مشوار المنافسة على البطولات المحلية والقارية. وترصد «صتو الأمة»، أبرز الكواليس التى يتم إعلانها فى المؤتمر فى التقرير التالى:

يعلن المستشار مرتضى  منصور خلال المؤتمر الصفقات التى تم الانتهاء من إبرامها وعلى رأسها المغربى أشرف بن شرقى، لاعب الهلال السعودى، الذى وقع مؤخرًا على عقود انضمامه لنادى الزمالك ضمن خطة إدارة قلعة ميت عقبة لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل ولمدة 3 مواسم مقبلة.

كما سيتم الإعلان عن حصول نادى الزمالك على توقيع محمد عبد الشافى ظهير أيسر أهلى جدة لمدة ثلاثة مواسم، بعدما أكد محمد رضا وكيله على الانتهاء من كل الاتفاقات.

كما سيعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك،  عن حصوله على توقيع محمد أبو جبل حارس سموحة ومحمد صبحى حارس بتروجت، بعدما أكد توقيع الثنائى للنادى الأبيض لمدة خمس مواسم.

فيما سيعلن مرتضى منصور عن موافقته على ضم محمد عواد حارس الإسماعيلى بـ35 مليون جنيه، بعدما حصل على توقيع الحارس بموافقة ناديه وحصل الحارس على مقدم التعاقد.

كما سيعلن منصور عن اقتراب انضمام الزيمبابوى خاما بيليات، بعدما أعاد مسئولو نادى الزمالك المفاوضات مع نادى كايزر تشيفز الجنوب أفريقى لضم اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف مصدر مطلع بالزمالك عن أن إدارة القلعة البيضاء تكثف مفاوضاتها مع كيزر تشيفز وخاما بيليات لحسم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، فيما سيكشف رئيس الزمالك عن اقتراب  عمر جابر بقوة  لصفوف الأبيض، بعدما منح مسئولو نادى بيراميدز الضوء الأخضر لرحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فيما سيكشف رئيس الزمالك عن اقتراب عمر جابر بقوة  لصفوف الأبيض، بعدما منح مسئولو نادى بيراميدز الضوء الأخضر لرحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب الزمالك فى إعادة عمر جابر إلى صفوف الفريق، لتدعيم الجبهة اليمنى فى ظل اقتراب رحيل التونسى حمدى النقاز، وحازم إمام قائد الفريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة