السيسي: جاري إنشاء أكبر مدينة للثقافة والفنون بالعاصمة الإدارية الجديدة

الأربعاء، 31 يوليو 2019 09:21 م
السيسي: جاري إنشاء أكبر مدينة للثقافة والفنون بالعاصمة الإدارية الجديدة
الرئيس عبد الفتاح السيسي
أحمد سامي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن كل قطاعات الدولة لم تكن تسير بشكل مرضى ونسعى لتطويرها، مشيرا إلي أنه جاري إنشاء أكبر مدينة للثقافة والفنون في العالم بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتم توفير ميزانية بين 600 إلي 650 مليون جنيه لصالح تطوير وتثقيف وتوعية ملايين الشباب اللازمة لتطوير المسرح القومي وإنشاء مسارح جديدة.
 
وأضاف السيسي "بدأنا في إصلاح المحتوى الإعلامي وستظهر نتائج ذلك خلال العامين القادمين ونسعى إلى تحقيق نقلة نوعية في قطاع الثقافة والإعلام خلال العامين القادمين، كما أكد أنه سيتم مشاريع كبيرة لخدمة الثقافة خلال الفترة المقبلة.
 
وأشار الرئيس السيسي إلي دور الإعلام في توضيح الجهود المبذولة في عملية الإصلاح، وأنه يتم العمل على إصلاح الإعلام سواء من الناحية الاقتصادية والعلمية.
 
ويشهد الرئيس السيسى ضمن فعاليات المؤتمر الوطنى السابع للشباب والمقام فى العاصمة الإدارية الجديدة، المؤتمر الأول لمبادرة "حياة كريمة"، حيث عرض الشباب من أعضاء المبادرة ما تم انجازه فى العديد من الملفات.
 
ويشارك فى مؤتمر الشباب السابع، 1500 شاب وفتاة يمثلون مختلف فئات المجتمع المصرى، الذين يمثلون شباب الجامعات، شباب الأحزاب، وشباب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، شباب من المبدعين والمبتكرين، فضلًا عن قطاع واسع من الشباب الذين تم اختيارهم من خلال التسجيل المباشر عبر الموقع الإلكترونى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة