أبواق الإرهابية.. المصدر الرئيسي للأكاذيب (قراءة فى المحتوى)

الخميس، 01 أغسطس 2019 09:00 م
أبواق الإرهابية.. المصدر الرئيسي للأكاذيب (قراءة فى المحتوى)

ليس بجديد علينا، أنا يخرج إعلاميو الإرهابية، عبر منابرهم القذرة للتضليل ونشر الأكاذيب، واستغلال المواقف في محاولة تبرير توجهها السادي، الهادف إلى تدمير مصر والمنطقة العربية، وصولا إلى غايتهم الأسمى، إلا وهي عودة الخلافة، فمن منى لا يعلم أنهم يعتقدون أنفسهم (ورثة الخلفاء الراشدين).
 
فمنذ تكشفت حقيقة الجماعة الإرهابية، وهي لا تفوت فرصة أو نجاحا إلى وحاولت تشويهه، بدأت الإخوان، في تشويه الماضي، وما من جديد، فمن إرهاب إلى ترويع، وتزوير، تتورط الإخوان يوما تلو الآخر، وخلال السطور التالية نرصد أبرز أكاذيب وفتن الإخوان عبر منصاتها الإعلامية.

ملخص ما تناولته قناة الشرق الإرهابية، التابعة لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، كالتالي:

صباح الشرق
استعرضت الإعلامي التابعة لمنابر إعلام الإخوان، دعاء حسن العديد من الموضوعات، فقد بدأت الحلقة بنتائج مبادرة أيمن نور، للحوار الوطني، ثم حاولت السخرية من مؤتمر الشباب وكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر.

تصريح مواطن
وفي الـ(3 ظهرا)، تسلمت الإعلامية الإرهابية «فيروز حليم الراية، مستكملة مسيرة من سبقوها، ومن يليها، وتحدثت الإعلامية عبر برنامجها، المنبثق عن إحدى قنوات دعاة الدم، عن ما وصفته ارتفاع نسبة الفقر في مصر.
 
وعن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال مؤتمر الشباب، وحاولت السخرية منها، كما حاولت مقارنة كلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال مؤتمر الشباب الأخير، بالمؤتمرات الماضية.

حقنا كلنا
وفي الساعة الـ(5 مساء)، تسلم هيثم أبو خليل، «مايكروفون» بث الفتن، وزعم في البداية قتل المؤسسات العسكرية للأطفال، ثم عرض مجموعة من الفيديوهات زعم خلالها أن الأطفال قتلوا بنيران القوات المسلحة.

الشارع المصري
وفي تمام الساعة (7 مساء) انتقل أحمد عطوان، وعماد البحيري، إلى استوديوهات الإرهابية، ليكشفوا الوجه الحقيق للتناقض، حيث تحدثا في البداية عن الزيادة السكانية، كونها عائق أمام عملية التنمية.
 
وفي الوصلة الثانية للبرنامج، تطرق مقدم البرنامج، إلى ما وصفها التعذيب في السجون، متحدثا عن سجن العقرب، ثم تحدث عن سائق تكسي، زاعما ان تعرض لتلفيق قضية.

ابن البلد
وفي تمام الساعة (9 مساء)، بدأ الخائن في عمله كممثل ومصري، هشام عبد الله، صاحب المشهد الأبرز في تارخ السينما المصرية: «يارتني كنت معاهم»، في تسلم الدور، متحدثا عن مبادرة أيمن نور، ثم تطرق إلى كلمات الرئيس السيسي محاولا السخرية منها، ومقارنتها بكلماته في المؤتمرات السابقة.

مع معتز
وفي تمام الـ(10 مساء)، تسلم: «كبيرهم الذي علمهم السحر» الدور، وبدأ ينفخ في بوق الأكاذيب من جيد، مرددا حديث أخوان الشيطان السابقين، متحدثا عن ما وصفه عطش مصر، وانخفاض نسبة مصر من المياه.

ملخص ما تناولته قناة مكملين الإرهابية، التابعة لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، كالتالي:

ألو مكملين
في تمام الساعة الثالثة، بدأ «أحمد سمير»، جولته، إلا أن ذلك اليوم لم يكن يوم سعده، فقد تحدث إعلامي الإرهابية، عن مؤتمر الشباب والرئيس السيسي، محاولا تشويه المؤتمر. ثم تحدث عن نسب الفقر، محاولا تضخيم الأمر بأن جميع المصريون يعيشون في فقر.

مع زوبع
وفي الـ(8:00 مساء) ليوم الثلاثاء، استقبلت قناة مكملين أحد رموزها وأحد ملوك الأكاذيب، حمزة زوبع، والذي استهل البرنامج بالحديث عن مؤتمر الشباب محاولا تشويهه، ثم حاول إجراء مقارنة، بين كلمات الرئيس في مؤتمرات الشباب.
 
وفي الفقرة الثانية، بدأ الحديث عن نسب الفقر، محاولا استغلالها في بث الفتن في نفوس المتابعين، لمنصتها الإرهابية.

مصر النهاردة
وفي الـ(10 مساء)، أعتلى محمد ناصر، مسرح قناة مكملين، ليستكمل مسيرة محاولة النيل، حيث خصص جزء كبير من الحلقة للهجوم على الرئيس السيسي، ومؤتمر الشباب، ثم استعرض مقتطفات من خطاب الرئيس محاولا التعليق عليها، بما يخالف المعنى المقصود.
 

ملخص ما تناولته قناة وطن الإرهابية، التابعة لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، كالتالي:

أهلا بكم
وفي تمام الساعة (5:30) أعتلى تامر عبد الشافي، الشاشة، ليعيد الحديث فيما تداوله السابقين، حيث تحدث عن بيانات الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء والخاصة بنسب الفقر، محاولا تشويه الدولة من خلال ضيوف الإرهابية.

أصل الحكاية
المشهد لا يجب أن يخلو من نور عبد الحافظ، الذي قبض بيديه على «مايكروفون»، ليتحدث عن ما وصفه بالتراجع في كافة القطاعات المصرية، وخاصة الاقتصادية، ثم بدأ الترويج لرؤية الإخوان والتي كانت تهدف إلى تنمية مصر على حد زعمه. وانهى حديثه بذكر مؤتمر الشباب، ونسب الفقر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق