مواطنة تكذب مذيع مكملين الإخوانية: كيلو الطماطم بـ 2 جنيه واللحمة بـ 85 في مدينة نصر

الخميس، 01 أغسطس 2019 05:59 م
مواطنة تكذب مذيع مكملين الإخوانية: كيلو الطماطم بـ 2 جنيه واللحمة بـ 85 في مدينة نصر
احمد سمير مذيع قناه مكملين
دينا الحسيني

أحمد سمير مذيع قناة مكملين الذي اعتاد أن يتلقى التوبيخ والسخرية من متصلي برنامجه الفاشل " ألو مكملين "، لم يسلم من سيدة مصرية أجرت مداخلة هاتفية اعتراضاً منها علي فيديو كاذب بثة المذيع في برنامجه حول ارتفاع أسعار الخضروات والفاكهة.

المذيع أدعي أن سعر كيلو الطماطم في مصر بـ 10 جنيه وسعر كيلو اللحوم 130 جنيه و150 جنيه، لترد أم يوسف المقيمة بمدينة نصر وتؤكد أن كيلو الطماطم بـ 2.30 والأربعة كيلو بـ 10 جنيه، وكيلو اللحوم بـ 85 جنيه و75 في الجمعيات والمجمعات الاستهلاكية وأماكن كثيرة.

كما هاجمت المتصلة المذيع لقيامة بعرض لقطة لسيدة تجلس وسط القمامة قائلا : «سيدة تأكل من القمامة» لترد أم يوسف: هذه السيدة تعمل في جمع القمامة ولا تأكل من القمامة.

برنامج "ألو مكملين" أصبح من أكثر البرامج التي تتلقي مكالمات هاتفية من المتصلين لتوبيخ المذيع وتلقينه دروساً في الوطنية، حتى أصبح المذيع يستحق وبجدارة لقب «المذيع المهزأ»، فلا تخلو حلقات هذا «المهزأ» أحمد سمير من مكالمات البسطاء من المصريين الذين يفضحوا كذب ما يلقيه على مسامع الآخرين من أكاذيب وتحريف للحقائق وتشويه أي إنجاز تحقق علي الأرض المصرية.

فسبق وأن أجرت سيدة بسيطة تدعى الحاجة ليلى ومن الواضح من طريقتها في الحديث أنها ريفية تتحدث بعفوية وتلقائية قائلة: «انتم بعتم البلد وعقلكوا راح منكو، انتم بتضحكوا على الناس بإيه؟، ده مرسي كان خارب البلد وإنتم في غيبوبة عشان شوية فلوس»

وفي حلقة أخرى تلقى البرنامج مكالمة متصل من الجيزة والذي قاطع المذيع أثناء محاولة تشويه بطولة الأمم الإفريقية والتشفي في خروج منتخب مصر من البطولة، قائلًا له: «أنت من مصر أصلاً.. انت ومعتز مطر ومحمد ناصر مستحيل تكونوا من مصر.. انتم بتسخنوا الناس علي البلد كلها وإنتم قاعدين برا».

وفي مكالمة هاتقية بيوم آخر قال المتصل من المنوفية: «انتم مش شايفين أي مشاريع في البلد بتتعمل واضحة للشعب»، وحينما طالبه مذيع قناة الإخوان ذكر أي إنجاز تحقق في مصر رد المتصل بثقة: «فيه شبكة طرق قوية اتعملت، شكبة كهرباء قابلة للتصدير، إسكان اجتماعي للشباب، إسكان اجتماعي للدولة، وبنية تحتية قوية».

وحينما حاول «المهزأ»، مقاطعة المتصل مضللاً بحديثه: إنها إنجازات كانت في عهد الإخوان، رد المتصل: «الإخوان سببوا مشاكل ووعدوا بحلها في 100 يوم ومعملوش حاجة، والبلد كلها فاقت والعساكر اللي بتشتموهم هما اللي بيبنوا البلد وبيضرب عليهم نار ويموتوا».

وفي نفس الحلقة سيدة أخرى هاجمت القناة وقالت: «انتم شوية دولارات عميتكوا وعميت قلوبكم عشان تخرجوا تشتموا في البلد اللي خاليتكم رجالة».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق