وأحمد حمدي يبحث عن الاحتراف.. الأهلي يجدد إعارة ريان وأكرم والجزار ويبيع رضوان للجونة

الجمعة، 02 أغسطس 2019 02:00 ص
وأحمد حمدي يبحث عن الاحتراف.. الأهلي يجدد إعارة ريان وأكرم والجزار ويبيع رضوان للجونة
لاعبي الجونة

جدد مسئولو النادي الأهلي إعارة الثلاثي أحمد ريان وأكرم توفيق ومحمود الجزار لمدة موسم أخر لفريق الجونة،  بعد إنتهاء إعارتهم السابقة في الصيف الجاري.
 
كما وافق مسئولو الأهلي على بيع الحارس عمر رضوان نهائيا للجونة بعد انتهاء إعارته لمدة موسم.
 
وجدد نادى الجونة تعاقد 4 لاعبين قبل التعاقد مع محمد نجيب وهم محمد ناجي "جدو" وجوناثان أنجويم، وخالد صبحي، بالإضافة إلى محمد نادي الذي انتقل إلى صفوف نادي سموحة بشكل رسمي قبل أيام قليلة.

ورفض أحمد حمدى، لاعب وسط الأهلى الصاعد، الاستمرار فى صفوف الجونة لرغبته فى خوض تجربة احتراف خارجيه خلال فترة الانتقالات الحالية.

أحمد حمدى تقلى وعدا من وكيل أعماله الذى يملك شركة تسويق إنجليزية بإحضار أكثر من عرض له خلال الأيام المقبلة، وعليه ضرورة عدم الارتباط بأى نادٍ آخر حتى لا يكون هناك عائق فى إتمام الصفقة.

أحمد حمدى كان قريباً من الانتقال لنادى بيراميدز فى صفقة تبادلية ضمن صفقة انتقال محمد مجدى قفشة لاعب وسط بيراميدز للأهلى، ولكن اللاعب رفض أيضا هذا العرض، ما عرقل الصفقة فى البداية قبل إتمامها بالتفاوض بين الناديين دون صفقات تبادلية.

الأهلى قرر إعارة اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حتي يكتسب الخبرات اللازمة ولكن لم يستقر على مكانه بعد رفض اللاعب لعرضي بيراميدز والجونة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق