نجوم الصفقات يتحدثون: التتويج يداعب رمضان وقفشة.. وشيكا وشيفو يعدان باستعادة الأمجاد

السبت، 03 أغسطس 2019 08:00 م
نجوم الصفقات يتحدثون: التتويج يداعب رمضان وقفشة.. وشيكا وشيفو يعدان باستعادة الأمجاد
محمود متولى

صفقات مثيرة وهامة أبرمتها الأندية المصرية خلال الأيام الماضية أثارت الكثر من الجدل، خاصة تلك الصفقات التي عقدها كلا من الأهلي والزمالك، حيث واكبها صدور عدد من التصريحات النارية، حيث سنرصد في هذا التقرير أبرز 10 تصريحات لأبرز هذه الصفقات. 

1_ رمضان صبحي

بعد أن  جدد رمضان صبحي إعارته للنادي الاهلي مؤخراً من نادي هيدرسيلفيد الإنجليزي ، قال صبحي : أمتلك الأن فرصة أخرى لتحقيق الحلم الذى عدت من أجله للأهلي في يناير الماضي ..أتمنى مساعدة زملائي في التتويج بدوري أبطال أفريقيا النسخة المقبلة.

2_آليو ديانج

 لم أتردد كثيراً في قبول العرض الأهلاوي، رغم أنني كنت أمتلك عدد أخر من العروضإلا أنني فضّلت الاهلي ..هذا ما قاله اللاعب المالي آليو ديانج بعد أن تمت صفقة انتقاله لنادي القرن قادماً من نادي مولودية الجزائر، حيث أكد أن مواطنه ساليف كوليبالي مدافع الاهلي السابق نصحه بإرتداء قميص الأحمر لتحقيق البطولات القارية والدولية.

3_محمود متولي

قال محمود متولي مدافع الأهلي الجديد المُنتقل إليه من  نادي الإسماعيلي إن اللعب لقلعة الحمراء حلم تأخر كثيراً، فقد ظللت أنتظر هذا اليوم كثيراً من أجل اللعب للقلعة الحمراء إلى أن تحقق هذا الهدف.

4_محمد مجدي "قفشة"

وصف " قفشة "  المُنتقل حديثاً للأهلي قادماً من بيراميدز انتقاله للقلعة الحمراء بإنه جاء بعد فترة طويلة من الضغوط وتحمل الصعوبات، مشددا علي أنه رفض الكثير من الإغراءات حتى قبل انتقاله للأهلي بساعات قليلة .

5_شيكابالا

وصف محمود عبد الرازق "شيكابالا" عودته لنادي الزمالك بأنها الأهم خلال مشواره الكروي ، مؤكداً إنه يرغب في أن تكون التجربة البيضاء حالياً مُثمرة وتشهد تحقيق العديد من البطولات.

6_أشرف بن شرقي

قال النجم المغربي أشرف بن شرقي المُنضم للزمالك  قادما من نادي الهلال السعودي أن اللعب لفريق كبير كالزمالك شرف كبير له ويُحمّله الكثير من المسئولية لاسيما وأن جمهور الفارس الأبيض متواجد في جميع الدول العربية .

7_محمد عبد الشافي

"ما أحلي الرجوع إليه" ..هكذا وصف "عبد الشافي " ظهير أيسر الزمالك عودته لناديه القديم بعد رحلة طويلة لعب خلالها عدة سنوات في الدوري السعودي، حيث عن حلمه بالعودة للعب في الزمالك من أجل المشاركة مع زملائه في التتويج بالبطولات المحلية والقارية.

8_محمد عواد

تُعد تجربة انتقال محمد عواد واحدة من القصص المُثيرة في عالم المفاوضات في مصر بعدما لاقت الصفقة كثيراً من الأزمات حتي أن عواد وصفها قائلا : واجهت الكثير من المشاكل بحثاً عن تحقيق حلم كثيراً ما راودني وهو اللعب للزمالك.

9_أحمد مدبولي

سأعود أفضل وأقوى مع الأسماعيلي ..هكّذا تحدث أحمد مدبولي المُنتقل حديثاً من الزمالك للأسماعيلي، حيث قال: جلست كثيراً على دكة البدلاء مع الزمالك وجاهز لإستعادة التألق مع الدراويش.

10_أحمد علي

جاهز لمُغامرة جديدة مع بيراميدز.. هذه هي أبرز تعليقات أحمد علي المنتقل لبيراميدز قادماً من المقاولون العرب، حيث قال: الأن سأخوض تجربة جديدة في عالم الأحتراف.. فقد لعبت لأندية كبيرة كالزمالك والأسماعيلي والهلال السعودي والمقاولون وأخيراً مع بيراميدز.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة