صفقات الأهلى المجمدة.. 5 لاعبين على ردار الأحمر في يناير

الأحد، 04 أغسطس 2019 08:00 م
صفقات الأهلى المجمدة.. 5 لاعبين على ردار الأحمر في يناير
كهربا

رغم نجاحها في إتمام عدة صفقات في الميركاتو الصيفي، إلا أن هناك 5 صفقات استعصت على إدارة النادي الأهلي، لتتأجل تلك الصفقات إلى أجل غير مسمى، في وقت ذكرت فيه تقارير إعلامية إن الانتقالات الشتوية قد تشهد إنهاء صفقة الموسم بالنسبة للأحمر.

 وأبرم النادي الأهلي، في موسم الانتقالات الصيفية، عدة صفقات قوية كان أبرزها محمد مجدى قفشة، ومحمود متولي، وأليو ديانج، وتجديد إعارة رمضان صبحي لموسم إضافي.
 
مهاجم أجنبي في يناير
 
بات مستوى المهاجم المغربي وليد أزارو يمثل علامة استفهام كبيرة أمام مسئولي القلعة الحمراء وحتى الجماهير، خاصة مع كم الفرص المحققة التي يهدرها مهاجم الأحمر خلال المباريات في الفترة المقبلة، إذ شارك أزارو الموسم الماضي مع الأهلي فى 28 مباراة، سجل 7 أهداف فقط وصنع 5 أخرى.
 
 
وبحسب مصدر بالأهلي، فإن مسئولي القلعة الحمراء يترقبون الدور الأول من الدوري العام، في الموسم الجديد لمتابعة مستوى وليد أزارو، مهاجم الفريق الذى فقد الكثير من مستواه خلال الموسم الماضي ليفقد أيضاً لقب هداف الدوري، وذلك لتحديد ضم مهاجم أجنبي في موسم الانتقالات الشتوية من عدمه.
 
ثلاثي بيراميدز
 
من بين الصفقات المهمة التي يسعى الأهلي إلى إتمامها في موسم الميركاتو الشتوي، ثلاثي فريق براميدز، رجب بكار ودونجا وعبد الله بكري، رفض بيراميدز التفريط فى الثلاثي خلال الميركاتو الصيفى الجاري، نظرا لكونهم يمثلون القوام الأساسي للفريق.
 
 
يلعب بكار، في مركز الظهير الأيمن واستطاع أن يسجل هدفين ويصنع مثلهما في 27 مباراة خاضها مع بيراميدز في الموسم الماضي، أما نبيل دونجا لاعب وسط بيراميدز فخاض 30 مباراة خلال الموسم الماضي، سجل هدفين وصنع هدفا، ليفرض نفسه على قائمة الفراعنة التي شاركت في أمم أفريقيا 2019، فيما شارك عبد الله بكري، مدافع بيراميدز في 16 مباراة بواقع مباراة في الكأس و15 بالدوري.

صفقة الموسم
 
ينتظر عشاق النادي الأهلي بفارغ الصبر موسم الانتقالات الشتوية، للتعاقد مع مهاجم الزمالك السابق، محمود عبد المنعم كهربا، الذي انتقل خلال الميركاتو الصيفي إلى نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.
 
 
وتحوم حول صفقة كهربا العديد من المشاكل والأزمات مع إدارة نادي الزمالك، التي تتمسك بالأحقية في اللعب، بل وقيدته في قائمة الأبيض الإفريقية، خاصة وأن كهربا قدم موسما مميزا مع الفريق الأبيض بعدما شارك في 29 مباراة، سجل 11 هدفا وصنع مثلها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق