«تهتهه على الشرق».. مذيعة أيمن نور خريجة «كي جي 2» (فيديو كوميدي)

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 12:34 م
«تهتهه على الشرق».. مذيعة أيمن نور خريجة «كي جي 2» (فيديو كوميدي)
عنتر عبد اللطيف

على طريقة الفنان الراحل "سعيد صالح" فى مسرحية " العيال كبرت"، والذى فشل فى نطق كلمة " تذكرتين"، أثارت مذيعة نشرة الأخبار على قناة الشرق الإخوانية المملوكة للهارب أيمن نور السخرية بسبب طريقة نطقها للجملة التى لم تخلو من " تهتهه" واضحة ، تكررت خلال الفقرات التى قدمتها على القناة الإرهابية.

ظهور مذيعة «التهتهة» تعكس سياسة أيمن نور التائهة بما لا يدرى ماذا يريد من وراء قناته المشبوهة التى تحولت إلى "سمك لبن تمر هندي".

الفيديو الذى تنشره "صوت الأمة" يسخر من طريقة المذيعة، عبر تعليق بعض الفنانين الساخرين على مذيعة "أيمن نور" التى يبدو أنها تحتاج إلى دروس فى طريقة الإلقاء واللغة العربية، وهى التعليقات المقتطفة من بعض الأعمال السينمائية والمسرحية.

السخرية امتدت أيضا إلى المذيع الإخواني "عماد البحيري" الذى يقدم برنامج " الشارع المصري" ومعه الإخواني " أحمد عطوان" والذى ما أن يتناول اسم شخصية من المعارضين لسياسات الإرهابية حتى يقول " مش هقول اسمه علشان ميتشهرش"، وكأنه " البحيري" أصبح اسمه نارا على علم، مع أن قناته وبرنامجه التحريضي لا يشاهده إلا بضع مئات من الجماعة الإرهابية.

سقطات مذيعو برامج الإخوان لم تنته منذ انطلاق هذه القنوان العميلة من تركيا فعلى سبيل المثال  كان الإخواني الهارب معتز مطر، بطل احدى وقائع هذه السخرية، بعدما أعلن الإعلامي تحريضه المباشر على الأعمال الإرهابية، وأطلق إشارة البدء من خلال برنامجه "مع معتز"، الذي بدأ فقرته بكلمات تحرض الإخوان على النزول والتخريب والقيام بأعمال الإرهاب.

كما ظهر "معتز" في مقطع الفيديو وهو ممسكا بصفارته في الشارع ما سبب إزعاجا للأهالي الأهالى ليسخر منه مواطن قائلا: "وطي الصفارة العيال بتذاكر".
 
وكان  الهارب "مطر" قد دشن هاشتاج " اطمن نت مش لوحدك"، يزعم من خلاله النزول إلى الشوارع وإحداث أعمال الفوضى والإرهاب، قائلا: «دي صفارة إنذار أولى تدل على أننا قادرين، ولسه في اختبارات وهيبقى في اختبار أول وتاني وتالت، وهتكون الاختبارات بسيطة جدًا، في مستوى الطالب الضايع مش المتوسط».
 
ليأتي رد المصريين عليه بهاشتاج "خاف أنت طلعت لوحدك"، وشهد الهاشتاج انتشارا واسعا خاصة بين الشباب المدرك لأطماع قلة استباحوا الدماء وساهموا فى تدمير الأوطان ببث سمومهم على ألسنة من سعوا لبيع أوطانهم من أجل دولارات.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة