الشرطة الإنجليزية تفتح تحقيقا بشأن عنصرية مشجع إيفرتون ضد محمد صلاح

الخميس، 08 أغسطس 2019 12:18 م
الشرطة الإنجليزية تفتح تحقيقا بشأن عنصرية مشجع إيفرتون ضد محمد صلاح
محمد صلاح

أعلنت الشرطة الإنجليزية فتح تحقيق بشأن واقعة العنصرية التي تعرض لها محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول من جانب أحد مشجعي ليفربول.
 
وقالت شرطة "مقاطعة ميرسيسايد" التي ينتمي إليها ناديا ليفربول وإيفرتون، أنها على دراية بتغريدة عنصرية نُشرت فيما يتعلق بأحد لاعبي نادي ليفربول، مشيرة إلى أنها فتحت تحقيقاً في هذا الإمر.
 
وأضافت الشرطة الإنجليزية، أنها ترفض التسامح مع جرائم العنصرية والكراهية بكافة أشكالها، مشيرة إلى أن هؤلاء المرتكبين لمثل هذه الوقائع ليسوا خارج طائلة القانون.
 
وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن أحد مشجعي نادي إيفرتون وجه عبارات وإساءات عنصرية للنجم المصري محمد صلاح عبر موقع "تويتر"، الأمر الذي أثار غضب جماهير ناديا إيفرتون وليفربول.
 
وأضافت الصحيفة أن نادي ايفرتون فتح تحقيقاً للتأكد عما إذا كان المشجع الذي أرسل العبارات العنصرية للنجم المصري من مشجعي النادي من عدمه قبل إتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنه، كما قررت إدارة إيفرتون إبلاغ أجهزة الشرطة للتحقيق في هذا الأمر.
 
وتحدثت الصحيفة أن إدارة إيفرتون أبدت غضبها تجاه واقعة العنصرية التي تعرض لها محمد صلاح حيث تدين بأقوى العبارات أي نوع من أنواع العنصرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق