تأمين الوحدات الأرضية يثير أزمة بين الإسكان الاجتماعي بالعبور والأهالي (مستند)

الخميس، 08 أغسطس 2019 09:00 م
تأمين الوحدات الأرضية يثير أزمة بين الإسكان الاجتماعي بالعبور والأهالي (مستند)
سامي بلتاجي

 
أبدى عدد من المستفيدين بمشروع الإسكان الاجتماعي، بمدينة العبور الجديدة، تضررهم من عدم قيام الجهة المنفذة للوحدات بتأمين الأدوار الأرضية، كما هو متعارف عليه بجميع مشاريع الإسكان الاجتماعي.
 
وفي شكوى رفعها المتضررون إلى رئيس جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، المهندس وائل سمير، أكد متضررو مشروع الإسكان الاجتماعي بحي المجد بالمدينة، بعدد 625 عمارة سكنية، عدم قيام الجهة المنفذة أو المصممة للوحدات، بتركيب وتأمين الأدوار الأرضية، بحديد (كريتال) والألوميتال، على (الشبابيك والبالكونات)، كما هو متعارف عليه، بجميع مشروعات الإسكان الاجتماعي، على مستوى الجمهورية، بحسب الشكوى، الواردة لجهاز المدينة في 7 أغسطس الجاري 2019.
 
العبور
 
وأفادت شكوى أصحاب وحدات الإسكان الاجتماعي، بحي المجد، بمدينة العبور الجديدة، والمتضررين، بأن وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي، المنفذة في أحياء المدينة، مثل كل من حي الحرية وحي الكوثر، وكذلك في عرب العليقات، تمت فيها مراعاة عوامل التأمين التي تضرروا من عدم مراعاتها في عمارات الإسكان الاجتماعي بحي المجد.
 
وطالب متضررو الإسكان الاجتماعي بحي المجد، بمدينة العيور الجديدة، باتخاذ اللازم، نحو تصميم وتنفيذ حديد التأمين للأدوار الأرضية، أسوة بمشروع الإسكان الاجتماعي بالأحياء الأخرى؛ لافتين إلى أنهم لم تكن متاحة لهم حرية الاختيار في تخصيص الدور الأرضي، أو اختيار الجهة المنفذة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق