لماذا تحرص كوريا الجنوبية على إنجاح مفاوضاتها مع الإمارات بشأن الرحلات الجوية؟

الخميس، 08 أغسطس 2019 06:00 م
لماذا تحرص كوريا الجنوبية على إنجاح مفاوضاتها مع الإمارات بشأن الرحلات الجوية؟
طائرات الإمارات

حرصت كوريا الجنوبية على إنجاح المفاوضات الجارية مع دولة الإمارات العربية المتحدة لزيادة الرحلات الجوية من وإلى كوريا الجنوبية، ما يعكس إصرارها وتأكيدها على استمرار تلك المفاوضات حتى تنجح وتصل إلى نتائج إيجابية.

وأعلنت وزارة الأراضي والبنية التحتية والنقل الكورية الجنوبية، بحسب «سبوتنيك» الروسية عن فشل التوصل إلى اتفاق بشأن زيادة الرحلات الجوية بين الجانبين؛ وذلك خلال المحادثات بين أبوظبي وكوريا الجنوبية والتي تمت أمس الأربعاء.

فيما أكد مسؤول بالوزارة اليوم الخميس على أن كوريا الجنوبية مستمرة في محادثاتها مع الجانب الإماراتي لبحث تطوير صناعة الطيران للبلدين.

وأشارت وحدة صناعة الطائرات إلى احتمالية خسارة شركات الطيران بكوريا الجنوبية المنافسة مع الطيران الإماراتي، والذي يُقدم أسعار تذاكر منخفضة مقارنة بما يقدمه من خدمات جيدة، وليس فقط على مستوى المسافرين من وإلى الإمارات؛ بل ربما يمتد الأمر إلى المسافرين لدول أوروبية.

يذكر أن شركة طيران الإمارات تُشغل الآن 7 رحلات جوية بين مطار دبي الدولي وإنشتون الدولي في الأسبوع، كما تُشغل «الإتحاد» الإماراتية 7 رحلات بين مطار إنشتون الدولي ومطار أبوظبي. إضافة إلى أن الخطوط الجوية الكورية تُشغل 7 رحلات جوية بين إنشتون ودبي. وبحسب وكالة «يونهاب» الكورية فإن الشركات الإماراتية ونظيرتها الكورية الجنوبية تطالب بزيادة عدد الرحلات إلى الضعف تقريبًا لتصل إلى 14 رحلة جوية في الأسبوع الواحد.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة