الأجازة مرفوعة و«الفتة» ممنوعة.. صلاح وتريزيجيه والنني في مهام رسمية مع أنديتهم في العيد

الجمعة، 09 أغسطس 2019 12:19 م
الأجازة مرفوعة و«الفتة» ممنوعة.. صلاح وتريزيجيه والنني في مهام رسمية مع أنديتهم في العيد
محمد الننى ومحمد صلاح وأحمد المحمدي

 
 
بينما يحتفل المسلمون خلال الساعات المقبلة في كافة بقاع الأرض بوقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك، ينتظر اللاعبون المصريون مهام شاقة مع أنديتهم في مختلف بلدان أوروبا، مما قد يحرمهم من إجازة عيد الأضحى المبارك. 
 
يخوض محمد صلاح اختباراً صعباً مع ليفربول الإنجليزى الذى يواجه مواطنه تشيلسى الأربعاء المقبل على ملعب "فودافون أرينا" بمدينة "إسطنبول" التركية فى بطولة كأس السوبر الأوروبى، فقد كان توج ليفربول بطلاً لمسابقة دورى أبطال أوروبا، فيما حصل تشيلسى على بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".
 
ويستهل نادى أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصرى أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه، مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بمواجهة من العيار الثقيل أمام توتنهام فى "لندن" السبت المقبل.
 
وصعد فريق أستون فيلا إلى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بعد فوزه على ديربى كاونتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى" فى نهائى دورة "البلاى أوف".
 
جدير بالذكر أن نادى أستون فيلا تعاقد مع محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية قادماً من قاسم باشا التركي في صفقة كلفت خزينة النادى الإنجليزى نحو 9 ملايين جنيه إسترلينى.

يقص نادى أرسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، شريط مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بمواجهة نيوكاسل يونايتد الأحد المقبل بملعب "سانت جيمس بارك".
 
وشارك محمد الننى فى 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى منها 8 مباريات فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى.

يقص ناديا أفيس وسبورتنج براجا، المحترف ضمن صفوفهما الثنائى المصرى محمود كهربا وأحمد حسن "كوكا"، شريط مشوارهما فى النسخة الجديدة من مسابقة الدوري البرتغالي.
 
ويحل أفيس ضيفاً على بوافيستا، بينما يستضيف سبورتنج براجا نظيره موريرينسي ضمن منافسات الجولة الأولى، وستكون مشاركة محمود كهربا فى مباراة بوافيستا وافيس مرهونة بالحصول على البطاقة الدولية المؤقتة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

تفاءلوا بالخير تجدوه

تفاءلوا بالخير تجدوه

الجمعة، 29 مايو 2020 03:34 م