بينهم المحمدي وتريزيجيه.. أستون فيلا يكشف عن أرقام قمصان لاعبيه

الجمعة، 09 أغسطس 2019 06:40 م
بينهم المحمدي وتريزيجيه.. أستون فيلا يكشف عن أرقام قمصان لاعبيه
تريزيجيه

كشف نادي أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه، عن أرقام قمصان لاعبيه في مباريات الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" بموسم 2019 – 2020.
 
وسيرتدي محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر القميص رقم "17" مع نادي أستون فيلا بمسابقة الدوري الانجليزي بعدما كان يرتدي القميص رقم "25" في المباريات الودية، بينما سيحتفظ أحمد المحمدي بالقميص رقم "27".
 
ويقص نادي أستون فيلا شريط مشواره في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بمواجهة من العيار الثقيل أمام توتنهام في السادسة والنصف مساء غداً السبت بملعب "توتنهام".
 
ويترقب عشاق الكرة المصرية الظهور الأول للنجم المصري محمود تريزيجيه في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بعدما إنضم لصفوف أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية قادماً من قاسم باشا التركي في صفقة كلفت خزينة النادي الإنجليزي نحو 9 ملايين جنيه إسترليني.
 
ويعود فريق أستون فيلا للمشاركة فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بعد غياب 3 أعوام قضاها فى دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".
وصعد فريق أستون فيلا إلى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بعد فوزه على ديربى كاونتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى" فى نهائى دورة "البلاى أوف".
 
WhatsApp Image 2019-08-09 at 2.13.14 PM

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق