ليفربول ضد نورويتش سيتي .. الريدز يحلمون ببداية سعيدة للدوري الانجليزي على ملعب أنفيلد

الجمعة، 09 أغسطس 2019 03:08 م
ليفربول ضد نورويتش سيتي .. الريدز يحلمون ببداية سعيدة للدوري الانجليزي على ملعب أنفيلد
ليفربول ضد نورويتش سيتي

ليفربول ضد نورويتش سيتي هي أول مباراة للريدز في الدوري الانجليزي الممتاز، ويسعى نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم على ملعب "أنفيلد"، بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" عندما يستضيف نورويتش سيتي في التاسعة مساء اليوم الجمعة.
 
ليفربول ضد نورويتش سيتي.. 40 مباراة بدون هزيمة للريدز
 
ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة في أخر 40 مباراة خاضها على ملعب "أنفيلد" في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز في 30 مباراة وتعادل في 10 لقاءات فقط، ساعياً للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الـ 41 على التوالي بملعب "أنفيلد".
 
ليفربول يسعى لبداية سعيدة
 
يدخل ليفربول مباراة اليوم ساعياً لحصد أول ثلاث نقاط في مشواره نحو تحقيق حلم التتويج باللقب للمرة الاولى منذ 30 عاماً، قبل أن يطير إلى مدينة "إسطنبول" التركية لملاقاة فريق تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي الاربعاء المقبل.
 
كما يسعى ليفربول لتجاوز أثار الهزيمة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 4 – 5 بركلات الترجيح في مباراة "الدرع الخيرية" التي جمعتهما الاحد الماضي بملعب "ويمبلي"، بعدما إنتهى الوقت الاصلي من عمر المباراة بالتعادل الإيجابي 1\1.
 
تشكيل ليفربول ضد نورويتش سيتي
 
من المنتظر أن يدخل ليفربول مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، أليسون في حراسة المرمى، روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - آرنولد - جيمس ميلنر - فابينيو - جوردان هندرسون  - ساديو ماني - فيرمينو - محمد صلاح.
 
في المقابل، يسعى نوريتش سيتي لتحقيق المفاجأة في ظهوره الأول بمسابقة الدوري الانجليزي بعد غياب 3 مواسم وذلك بتحقيق الفوز على ليفربول في عقر داره.
وصعد نوريتش سيتي لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بعدما تصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب" برصيد 94 نقطة.
ومن المنتظر أن يدخل نوريتش سيتي مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، تيم كرول في حراسة المرمى، جمال لويس - بين جودفري - كريتسوف زيمرمان - ماكس أروزن - ماريو فرانشيش - كيني ماك لين - أونيل هيرنانديز - ماركو شتيبرمان - إميليانو بوينديا - تيمو بوكي.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق