عقود طارق حامد ومحمود علاء وعبد الله جمعة.. ملفات شائكة تنتظر الحسم في الزمالك

الجمعة، 09 أغسطس 2019 11:52 م
عقود طارق حامد ومحمود علاء وعبد الله جمعة.. ملفات شائكة تنتظر الحسم في الزمالك
فريق الزمالك
نرمين ميشيل

رغم أن الزمالك تعاقد مع فريق كامل فى الميركاتو الصيفى الحالى وتأجلت مباراته الإفتتاحية بالنسخة الجديدة لدوري أبطال أفريقيا للجمعة المقبلة لتمنحه مزيداً من الوقت للاستعداد والتدريبات، إلا أن هناك عدة ملفات شائكة تنتظر الحسم فى القلعة البيضاء .

وتعاقد الزمالك مع 11 صفقة جديدة، حتى الآن، هم محمد عواد حارس الإسماعيلى ومحمد أوناجم جناج الوداد المغربى وأشرف بن شرقى مهاجم الهلال السعودى ومحمد صبحى حارس بتروجت ومحمد أبو جبل حارس سموحة ومحمد عبد الشافى ظهير أهلى جدة وإسلام جابر المنضم من المقاصة وكريم بامبو، وعودة محمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى محمد، وإمام عاشور

وفى السطور التالية نلقى الضوء على الملفات الشائكة فى الزمالك ..

*المدرب الأجنبى الجديد

يسابق مسئولو نادى الزمالك الزمن من أجل حسم ملف المدير الفنى الجديد الذى سيتولى مهمة قيادة الفارس الأبيض خلال المرحلة المقبلة، خلفًا لخالد جلال الذى تمت إقالته، لاسيما أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء أكد أن حسم الملف سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة

وقرر مجلس إدارة الزمالك البحث عن مدير فني أجنبى لقيادة الفريق الفترة المقبلة، وتم تعيين طارق يحيى مديرا فنيا مؤقتا لإدارة مباراة ديكاداها بطل الصومال فى الدور التمهيدى لدوري أبطال أفريقيا.

كشف مصدر مطلع بالزمالك إن هناك خطوة وحيدة تفصل إدارة القلعة البيضاء عن إعلان استقدام الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لبيراميدز كمدربا للفريق الأبيض في الموسم الجديد

وأوضح المصدر إن الخطوة متمثلة في مراجعة المدرب الأرجنتيني لعقود الزمالك بشأن توليه مهمة قيادة الفريق ثم إضافة بنود بها علي أن يرسلها للنادى الأبيض من أجل الموافقة عليها لاتمام الاتفاق بين الطرفان علي توليه قيادة الفريق لمدة موسم بداية من الموسم الجديد.

وكان الزمالك قد فاوض دياز حول تقليص عدد مساعديه قبل توصل الطرفان لاتفاقا حول ذلك الأمر بحضوره بطاقمه المعاون.

 
 

*تعديل عقود الثلاثى الزملكاوى

حصل ثلاثى الزمالك " طارق حامد ومحمود علاء وعبد الله جمعة" على وعد من مجلس إدارة القلعة البيضاء بعقد جلسة معهم قبل مواجهة ديكاداها بطل الصومال، فى ذهاب الدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 11 أغسطس الجارى، من أجل تعديل عقودهم

وتحرص إدارة الزمالك على تعديل عقود اللاعبين الثلاثة لترضيتهم خاصة بعد الاستقرار على رفض العروض التى قدمت لهم فى الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن تشهد الفترة الجارية جلسة بين إدارة الزمالك والثلاثى من أجل تعديل عقودهم وترضيتهم بأفضل صورة مالية خلال الفترة الحالية بعد الأداء الذى قدموه مع الفريق هذا الموسم.

*نقل مباراة بطل الصومال للقاهرة

يحاول مجلس إدارة نادى الزمالك الوصول إلى حلٍ مع الجهات الأمنية، لتحديد استاد "بتروسبورت" بشكل نهائى لخوض مباراة ديكاداها الصومالى.

ويرغب مسؤولو القلعة البيضاء فى إقامة هذه المباراة فى القاهرة، بدلا من إقامتها فى برج العرب مثلما ستقام مباراة الأهلى وأطلع بره المقرر لها الاحد المقبل .

كان الزمالك قد أخطر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" والفريق الصومالى بإقامة المباراة على استاد "بتروسبورت"، بعد الاتفاق على إقامة مباراتى الذهاب والإياب فى مصر.

ويواجه الفارس الأبيض ديكاداها، الجمعة المقبلة فى ذهاب الدور التمهيدى لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

*تصعيد الموقف ضد كهربا

أرسل مجلس إدارة نادى الزمالك إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم، ملفاً بشأن محمود كهربا صانع ألعاب الفريق الذى رحل إلى أفيس البرتغالى فى فترة الانتقالات الصيفية.

وفقا لمصدر بالزمالك إن الملف تضمن عقد اللاعب الموثق لصالح النادى الأبيض من اتحاد الكرة ومستندات تفيد حصوله على مستحقاته المالية من القلعة البيضاء بجانب تسجيلات للاعب تعبر عن سعادته بالتواجد داخل القلعة البيضاء قبل رحيله بعد إدعائه إن عقده غير سليم وهو ما أكد مسئولى الزمالك عدم صحته فى الوقت الحالى.

ويرغب الزمالك من خلال الملف فى حفظ حقوقه من خلال الاتحاد المصرى لكرة القدم بعدما أرسل أفيس البرتغالى شكوى رسمية مؤخرا إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ضد اتحاد الكرة المصرى والزمالك بسبب رفض إرسال البطاقة، وهو ما دفع الفيفا لإرسال خطاب للجبلاية يطلب توضيح موقفها وأسباب عدم إرسال بطاقة اللاعب لناديه الجديد.

وتضمن رد اتحاد الكرة للفيفا على شكوى أفيس البرتغالى، أن اللاعب مرتبط بعقد سار مع ناديه الزمالك ويتبقى فيه 3 مواسم مقبلة، بجانب أن العقد موثق فى اتحاد الكرة، ولا صحة لما يتردد حول ادعاءات اللاعب ببطلانه، وهو ما يمنع اتحاد الكرة من إرسال بطاقة اللاعب للبرتغال، لأن اللاعب خالف عقده مع الزمالك.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق