انتهى الحديث عن الشرف.. محمد ناصر داخل الكباريهات بـ50% (فيديو لن يخطر على باله)

السبت، 10 أغسطس 2019 03:48 م
انتهى الحديث عن الشرف.. محمد ناصر داخل الكباريهات بـ50%  (فيديو لن يخطر على باله)
المذيع الإخواني محمد ناصر
طلال رسلان

كثيرٌ من الكذب والتلفيق والتلون وقليلٌ من الصدق والوطنية، حكايات تُكشف يوما بعد يوم، يسقط اللثام فتنكشف الحقائق، ويُصدم المغيبين، هذه حقيقة جماعة الإخوان منذ نشأتها، وصولا إلى مذيعي أيمن نور في تركيا.

أحد هؤلاء المحسوبين على الجماعة حاليا متحدثا باسمها هو المذيع الإخواني محمد ناصر، الذي ظهر فجأة ودون مقدمات على قنوات الإخوان، سابقا كان ناصر مهاجما للجماعة وسياستها وتلونها، لكن دوم الحال من المحال، وقنوات الإخوان لا تدفع قليلا أيضا.

كل يوم تُفتح الستار يخرج ناصر إلى المسرح، يلوح بيده لفريق الإعداد بأن اعطوني ما لديكم لبداية حرب جديدة على مصر، المكياج يغطي الوجه، الأضواء تخطف الأنظار في كل مكان، أيمن نور لن يبخل في الوقت الحالي على الأقل بمصاريف ملابس ناصر الخاصة باهظة الثمن، فالمهمة تقتضي الظهور بعباءة الثورية، وسب الماكرين، ولعب دور الضحية لخدمة مصلحة الجماعة، أدرك ناصر اللعبة منذ اللحظة الأولى «أن تأكل مع الذئب وتبكي مع الراعي».

لكن خلف ستار الأحداث ما خفي كان أعظم، لن تنفع كل مساحيق أيمن نور في تجميل تاريخ محمد ناصر، الحقيقة مدونة في العقول، وخاصة المقربين منك مع ماضيك المتوج بالفشل لن تستطيع الهروب بعيدا.

من داخل بيت محمد ناصر ووسط أهله وأصدقائه، تكشفت لنا حقائق تاريخه التي طالما تهرب من الحديث عنها، وهاجم بشراسة كل من طرقها ولو من بعيد، يبدو أن الخزينة كانت مليئة بالأسرار التي أحاطها ناصر بأسوار وأرقام سرية لم يملكها غيره، لكن أقرب الناس إليه قرر فتحها لغسل يديهم من إرهابه، على حد وصفهم.

الآن نفتح صندوق محمد ناصر ونرفع الستار عن المسرح؛ البداية كانت مع شهادة أدلى بها شقيقه محمد طارق (اسم مركب)، كشف فيها فضيحتين، الأولى بأن ناصر حصل على نسبة 50% في الثانوية العامة، وكانت جامعة ألمانيا فتحت قسما جديدا وهو النحت، وفتحوا باب التقديم، فقدم أوراقه وبالتالي قبل في الجامعة لأن وقتها لا يوجد متقدمين أصلا في الصعيد.

محمد نصر
شهادة محمد ناصر في الثانوية تظهر حصوله على 50%

وقرر شقيق ناصر النزول بالكارت الأخير الفضيحة الثانية، حتى ينهي القضية أمام الناس، وأضاف "أخي عاش حياته طبيعيا، ولا ليه في السياسة ولا أي حاجة، وكنا بنقعد مع بعض قعدات مزاج عادي مفيش مشاكل، الإخوان دي سبوبة مش أكتر، وكان بيخش كباريهات لما يسافر مصر، وأيام الثورة كان قاعد وسطينا لا شارك في ثورات ولا بتاع، كان قاعد في بيته، وبعدين ركب الموجة بتاعت الإعلام زي اللي بيركبوا".

 
تصريحات شقيق محمد ناصر كشفت الوجه الآخر لمذيع الإخوان الذي طالما تغنى بدراسته للإعلام، غير أن الحقيقة أنه دخل الإعلام من باب السبوبة ليس أكثر، وأن مجموعه في الثانوية لا يرقى حتى لدخول أي كلية لولا الصدفة في الأقسام الجديدة التي دشنتها جامعة ألمانيا.
 
 
تفاصيل شهادة شقيق المذيع الإخواني محمد ناصر لم تختلف كثيرا عن مقربين منه صرحوا فيما سبق عن علاقة محمد ناصر بالثورة، حيث أكدوا أنه لم يشارك في أي من الثورات وكان جالسا في بيته، كان ذلك كفيلا بنسف تشدق وكذب «المذيع الفاشل» بعنترية عن صولاته وجولاته في ميدان الثورة، وحديثه عن الثورجية وكأنه ولد في كنفهم، والحقيقة أنه كان من حزب الكنبة.
 
أكمل أخيه معلنا التبرأ من ناصر "علاقتنا بيه انقطع من زمان، مش عايزينه، دا مفيش وراه غير الدم، مش هيندفن في مصر، مين هيقبل يدفنه في أرض مصر".
 
يروي صديق ناصر محمد عبد التواب "فجأة وبلا مقدمات ظهر ناصر في برنامج على قناة المجد الفضائية، بعدها تفاجأنا به على شاشات قنوات الإخوان، بيدعوا للإهراب والحرق والدم في مصر، ملخص الحكاية أن أردوغان يغوي وقطر تدفع، دا عايز الدم والرسالة واضحة".
 
صديق محمد ناصر
صديق محمد ناصر

ويضيف صديق ناصر "أنا أكتر واحد عارفه، انت بتقول الكلام دا مع معتز مطر وانتوا برة مصر قاعدين واكلين شاربين في التكييفات بفلوس الجماعة، بتقبضوا بالدولارات، وأخدت ولادك ومراتك يعني من الآخر بعت مصر وأهلك، أحب أقولك اللي بيسندوك مش هيقعدولك كتير، وهياخدوا مصلحتهم ويرموك زي عادتهم لما تخلص المصلحة عندك".
 
وعن حياته الشخصية وأخلاقه قال صديق ناصر "محمد ولا كان يعرف طريق الصلاة نهائي، واحد طلع على كتف إخواته مستنيه يدخل جامع، سيبوه لو مات هيموت غريب، 

زوجة أخيه هي الأخرى أرادت قول شهادتها عن محمد ناصر أمام الله فتناولت طرف الحديث قائلة "احنا مش موافقين على اللي بيعمله ناصر، احنا ما صدقنا حال البلد اتعدل، ما حدش هيوافق على الإرهاب".
 
زوجة شقيق ناصر
زوجة شقيق ناصر
 
أحد جيران المذيع الإخواني محمد ناصر ويدعى خالد جبريل تحدث عنه قائلا "أهله ناس محترمين جدا، وطول عمرهم في حالهم، من بيتهم لشغلهم، واحد زي دا رمى كل السمعة دي في الأرض وخلاها موصومة بالإرهاب والقتل، ما حدش بيسمعك كفاية شتيمتك في مصر الناس عارفة حقيقتك مش هيصدقوك".

أحد جيران محمد ناصر
أحد جيران محمد ناصر

 
هذا جزء بسيط من فضائح محمد ناصر، وبشهادة أهله التي لن ينساها التاريخ مهما حاول هو طمسها، أو تجميل وجهه بكذباته عبر الأذرع الإعلامية لجماعة الإخوان، الغريب أنه رغم هذه الشهادات والأوراق يصر ناصر كعادته على التملص والتلون من حقيقة فشله، ودخوله إلى الإعلام من مجال السبوبة، حتى إنه في جملة سابقة من لقاءاته قبل صعود الإخوان إلى الحكم كان مواليا للدولة وطالما امتلأت السوسيال ميديا بتمجيده للزعيم الراحل جمال عبد الناصر وبمصر وأهلها، لكن كل ذلك سرعان ما تغير بعد سبوبة الإخوان الجديدة تحت أقدام أيمن نور.
  

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق