«تريزيجيه» يقود أستون فيلا في أول مباراة رسمية مع الفريق في البريميرليج

السبت، 10 أغسطس 2019 04:19 م
«تريزيجيه» يقود أستون فيلا في أول مباراة رسمية مع الفريق في البريميرليج
تريزيجيه

 
يحتضن ملعب "توتنهام"، في السادسة والنصف مساء اليوم المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا توتنهام وأستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
وعلم "سوبر كورة"، أن محمود تريزيجيه سيتواجد في التشكيلة الاساسية لفريق أستون فيلا أمام توتنهام اليوم.
 
وسيكون هذا الظهور الرسمي الأول للنجم المصري محمود تريزيجيه بقميص أستون فيلا بعدما انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من قاسم باشا التركي.
 
ويترقب عشاق "البريميرليج" ظهور نادي أستون فيلا بحلته الجديدة، بعدما بات أول فريق صاعد للدورى الإنجليزى ينفق 146 مليون جنيه إسترلينى على الصفقات بعد صعوده لدورى الأضواء.
 
ونجح نادي أستون فيلا فى كسر الرقم القياسي المسجل باسم فولهام، الذى أنفق 100 مليون جنيه إسترلينى على الصفقات، بعدما صعد إلى "البريميرليج" الموسم الماضى، حسبما ذكر موقع "سكاواكا" الإنجليزى المتخصص في الإحصائيات.
 
وتمكن رجل الأعمال المصرى ناصف ساويرس، مالك نادى أستون فيلا مع المستثمر الأمريكى ويسلى إدنس، من إبرام نحو 12 صفقة لتدعيم صفوف "الفيلانز" قبل انطلاق مسابقة الدورى الإنجليزى.
 
ويعود فريق أستون فيلا للمشاركة فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بعد غياب 3 أعوام قضاها فى دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".
وصعد فريق أستون فيلا إلى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بعد فوزه على ديربى كاونتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى" فى نهائى دورة "البلاى أوف".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا