البرلمان العربي يعلق على اقتحام المسجد الأقصى: على المجتمع الدولي التدخل لوقف هذه الجريمة

الإثنين، 12 أغسطس 2019 09:00 ص
البرلمان العربي يعلق على اقتحام المسجد الأقصى: على المجتمع الدولي التدخل لوقف هذه الجريمة
اقتحامات المسجد الاقصى

 
علق رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل بن فهم السلمي، على واقعة اقتحام المسجد الأقصى من قبل المستوطنين الاسرائيليين، وقت صلاة عيد الأضحى المبارك، مما أدى إلى إصابة عدد كبير من المواطنين الفلسطينيين، الذين كانوا يؤدون صلاة عيد الأضحى المبارك. 
 
وأدان مشعل بن فهد السلمي في بيان له حمل أشد العبارات اقتحام المستوطنين الصهاينة تحت حماية قوة الاحتلال الغاشمة لحرم المسجد الأقصى المبارك،. 
 
ونشرت وكالة الانباء السعودية، عبر رئيس البرلمان العربي في بيان له، رفض البرلمان العربي المطلق لهذه الاعتداءات المتكررة، مؤكداً أن اقتحام باحات المسجد الأقصى في أول أيام عيد الأضحى المبارك، والاعتداء على المصلين، هو اعتداء على المسلمين في كافة أنحاء العالم.
 
وحمل رئيس البرلمان العربي، حكومة الاحتلال الإسرائيلي نتائج هذه الاعتداءات الممنهجة وما ينتج عنها، داعياً المجتمع الدولي إلى التدخل الفوري والعاجل وتحمل المسؤولية القانونية والإنسانية للوقوف بوجه هذه الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة، واتخاذ خطوات جادة وعاجلة لإجبار قوة الاحتلال (إسرائيل) بالوقف الفوري لهذه الاعتداءات في تحدٍ صارخ لكل القيم والمواثيق الدولية التي تمنع استباحة أماكن العبادة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق