مرتض منصور لرئيس لجنة الحكام: «مش هنبلطج من أول يوم»

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 02:04 م
مرتض منصور لرئيس لجنة الحكام: «مش هنبلطج من أول يوم»
مرتضى منصور

بدأ مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أولي معاركه في الموسم الكروي الجديد قبل بدايته عندما وجه سلسلة من الانتقادات شديدة اللهجة لسمير عثمان رئيس لجنة الحكام أثناء عقد المؤتمر الصحفي صباح اليوم، حيث قال " مش هنبلطج من أول يوم ومتنساش انك شغال بأجر في قناة الأهلي وتعيينك غلط .

وأضاف في مؤتمر الصحفي " لو الزمالك عاوز حكام أجانب هيجيب  ومش اختصاص اللجنة المؤقتة انها تعينك "

ووجه مرتضي منصور تحذيرا لعثمان من ظلم الزمالك ، قائلا : " لو شوفنا ظلم لينا هنجيب حكام أجانب بجد مش حكام أجانب من سوق الكانتو" .

كان اتحاد الكرة قد كلف سمير عثمان برئاسة لجنة الحكام عقب استقالة عصام عبد الفتاح عضو المجلس السابق والذى كان يتراس لجنة الحكام

من ناحية أخري كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أثناء المؤتمر الصحفي عن موعد طرح تذاكر مباراة الفريق امام ديكاداها الصومالى  والمقرر لها بعد غد الجمعة فى بطولة دورى ابطال افريقيا

وقال :  ان الأبيض تسلم أمس  10 الاف تذكرة للمباراة، من المقرر طرحها وبيعها  في  ممر الملك فاروق فى التاسعة من مساء اليوم على أن يكون البيع غدا من التاسعة صباحا ، مضيفا أنه لن يتم بيع أي تذكرة في الاسكندرية  حتي لا يتم بيع التذاكر للألتراس .

 ويعقد مرتضى منصور رئيس النادى مؤتمرا صحفيا للكشف عن  كواليس المفاوضات مع عدد من المدربين لقيادة الفريق، خلفًا لخالد جلال الذى تمت إقالته عقب ضياع لقب الدورى الممتاز، ثم الخسارة من الأهلى "حامل اللقب" بهدف دون رد فى مباراة القمة رقم 118 والأخيرة فى الموسم، ليتولى بعدها طارق يحيى القيادة الفنية للفريق الأبيض بصفة مؤقتة ، كما تحدث عن كواليس نقل مباراة الفريق أمام ديكاداها الصومالى من استاد بترو سبورت إلى برج العرب.

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تقرر اقامة انتخابات أيام 6 أو 7 أو 8 سبتمبر المقبل، وسيتم فتح باب الترشح للانتخابات ابتداء من غدا الخميس، مضيفا أنه سيتم انتخاب ثلاثة أعضاء وأمين صندوق في الانتخابات المقبلة..

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق