الراحلون عن الأهلي في الموسم الجديد .. «محارب وبركات وحمودي» أبرزهم (صور)

الخميس، 15 أغسطس 2019 10:00 ص
الراحلون عن الأهلي في الموسم الجديد .. «محارب وبركات وحمودي» أبرزهم (صور)
الأهلى-أرشيفية

وافق الأهلي على رحيل اكثر من لاعب مؤخراً يأتي في مقدمتهم إسلام محارب و عمرو بركات وأحمد حمودي ومحمد شريف وعمرو جمال وباسم علي وحسين السيد وإنتقل بعض هؤلاء اللاعبين لأندية منحلية فيما مازوتال البعض الأخر يتفاوض مع أندية أخرى للرحيل عليها.

 
 

1_رحيل مجاني

قال أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادى الأهلى، إنه تم التوصل لاتفاق مع أحمد حمودى لاعب الفريق يقضى بإنهاء عقده بالتراضى، بناء على رغبة الطرفين وفقا لرؤية الجهاز الفنى.

ووجه مدير التسويق والتعاقدات بالنادى الشكر لحمودى على الفترة التى قضاها فى الأهلى، متمنيا له التوفيق فى مشواره خلال الفترة المقبلة، وأعلن أمير توفيق أمس عن انتقال إسلام محارب وعمرو بركات إلى صفوف نادى الجونة بشكل نهائى بداية من الموسم المقبل.

2_بيع نهائي

وافق مسئولو الأهلى على بيع الثنائي اسلام محارب وعمرو بركات للجونة بشكل نهائي بعدما كان الاتفاق الأول هو إعارتهما لمدة موسم واحد فقط.

وقطع الأهلي إعارة عمرو بركات لسموحة ليدخل الجونة في مفاوضات لضمه، وهو الأمر الذى رحبت به إدارة الأهلي في الوقت الذي فضل إسلام محارب عرض الجونة علي باقي العروض التي تلقاها وعلى رأسها سموحة.

3_إعارات

قام مسئولو الاهلي ببيع أكثر من لاعب على سبيل الإعارة حيث تم تجديد إعارة الثلاثي أحمد ياسر ريان ومحمود الجزار وأكرم توفيق للجونة ووافقق الاهلي على إعارة ناصر ماهر لاعب وسط الفريق الى صفوف سموحة لمدة موسم  ووافق الاهلي كذلك على إعارة أحمد علاء لطلائع الجيش لمدة موسمين كما رحل عمرو جمال من الاهلي على سبيل الإعارة ورغم فشلت محاولات إعارته لنادي الصفقاقسي التونسي إلأا أن اللاعب بات قريباً من الإعارة لطلائع الجيش.

4_تقارير طبية وراء عدم قيد زكريا

تفق مسئولو الأهلى مع مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق على عدم قيده فى قائمة الفريق المحلية ومنحه الاستغناء الخاص به وفسخ عقده بالتراضى فى ظل تعذر قيده خلال الميركاتو الصيفى الجاري.

ويحتاج مؤمن زكريا لفترة علاج لن تقل عن 3 أشهر بسبب معاناته من إصابة ستعيق عودته لتدريبات الأهلي ، ويحسم التقرير الطبى موقف مؤمن زكريا النهائى سواء بالاستغناء عنه نهائيًا أو علاجه وقيده فى فترة انتقالات لاحقة.

5_ لاعبون ينتظرون الحسم

في الوقت نفسه ينتظر بعض لاعبي الاهلي حسم مصيرهم بالإنتقال لأي نادً داخلي أو خارجي بعدما منحهم الاهلي الضوء الأخضر للرحيل ويأتي في مقدمتهم هشام محمد ومحمد شريف .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق