مابين الرحيل المجاني والإعارة.. ضحايا الأهلي في الموسم الجديد

الخميس، 15 أغسطس 2019 12:30 م
مابين الرحيل المجاني والإعارة.. ضحايا الأهلي في الموسم الجديد
الأهلي

 
لاعبون عدة قرر النادي الأهلي الاستغناء عنهم في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لعدم حاجة الفريق لجهودهم، في مقدمتهم إسلام محارب وعمرو بركات وأحمد حمودي ومحمد شريف وعمرو جمال وباسم علي وحسين السيد.
 
وانتقل بعض اللاعبين لأندية منحلية فيما مازال البعض الأخر يتفاوض مع أندية أخرى للرحيل عليها، واختلفت أساليب الاستغناء عنهم:  
 
 
رحيل مجاني

أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادى الأهلى، قال إنه تم التوصل لاتفاق مع أحمد حمودى لاعب الفريق يقضى بإنهاء عقده بالتراضى، بناء على رغبة الطرفين وفقا لرؤية الجهاز الفنى، حيث تم توجيه الشكر للاعب على الفترة التى قضاها فى الأهلى، متمنيا له التوفيق فى مشواره خلال الفترة المقبلة.

وأعلن أمير توفيق أمس عن انتقال إسلام محارب وعمرو بركات إلى صفوف نادى الجونة بشكل نهائى بداية من الموسم المقبل، بعدما كان الاتفاق الأول هو إعارتهما لمدة موسم واحد فقط.

 

بيع نهائي

ووافق مسئولو الأهلى على بيع الثنائي اسلام محارب وعمرو بركات للجونة بشكل نهائي، وقطع الأهلي إعارة عمرو بركات لسموحة ليدخل الجونة في مفاوضات لضمه، وهو الأمر الذى رحبت به إدارة الأهلي في الوقت الذي فضل إسلام محارب عرض الجونة علي باقي العروض التي تلقاها وعلى رأسها سموحة.

 

 

إعارات

وأعار الأهلي أكثر من لاعب، حيث تم تجديد إعارة الثلاثي أحمد ياسر ريان ومحمود الجزار وأكرم توفيق للجونة، كذلك ناصر ماهر لاعب وسط الفريق إلى صفوف سموحة لمدة موسم.

ووافق الأهلي كذلك على إعارة أحمد علاء لطلائع الجيش لمدة موسمين، كما رحل عمرو جمال من الأهلي على سبيل الإعارة، ورغم فشلت محاولات إعارته لنادي الصفقاقسي التونسي إلا أن اللاعب بات قريباً من الإعارة لطلائع الجيش.

 

تقارير طبية

 

واتفق مسئولو الأهلى مع مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق على عدم قيده فى قائمة الفريق المحلية ومنحه الاستغناء الخاص به وفسخ عقده بالتراضى فى ظل تعذر قيده خلال الميركاتو الصيفى الجاري.

ويحتاج مؤمن زكريا لفترة علاج لن تقل عن 3 أشهر بسبب معاناته من إصابة تعيق عودته لتدريبات الأهلي ، ويحسم التقرير الطبى موقف مؤمن زكريا النهائى سواء بالاستغناء عنه نهائيًا أو علاجه وقيده فى فترة انتقالات لاحقة.

 

 

لاعبون ينتظرون الحسم

في الوقت نفسه ينتظر بعض لاعبي الاهلي حسم مصيرهم بالإنتقال لأي نادً داخلي أو خارجي بعدما منحهم الاهلي الضوء الأخضر للرحيل ويأتي في مقدمتهم هشام محمد ومحمد شريف .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة