«جالطة سراي» التركي: نثق في التعاقد مع محمد النني

الخميس، 15 أغسطس 2019 01:41 م
«جالطة سراي» التركي: نثق في التعاقد مع محمد النني
محمد النني

 
أبدى نادي جالطة سراي التركي ثقته في الحصول على خدمات محمد النني لاعب وسط منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وذكر موقع "turkish-football" التركي، أن نادي جالطة سراي واثق من رغبة محمد النني في الانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن سيكون عليهم التوصل لإتفاق مع أرسنال على إمكانية إستعارته.
 
وأضاف أن نادي أرسنال منح محمد النني الضوء الأخضر للرحيل عن صفوف الفريق اللندني الصيف الحالي، لاسيما وأنه خارج حسابات أوناي إيمري المدير الفني للفريق.
 
وعلى الرغم من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية فى إنجلترا الخميس الماضي، إلا أن أندية الدورى الإنجليزى تمتلك الحق فى بيع لاعبيها للأندية خارج إنجلترا، لتنتهى فرص رحيل محمد الننى إلى وست هام يونايتد الذى أبدى اهتمامه بالتعاقد معه.
 
وذكر موقع "turkish-football" التركى في وقت سابق أن سوكرو هاندار المدير التنفيذى لنادى جالطة سراى إلتقى مع مسئولى أرسنال من أجل إنهاء صفقة التعاقد مع محمد الننى.
 
وأضاف الموقع أن أرسنال يحرص على بيع اللاعب المصرى البالغ من العمر 27 عامًا ولن يسمح له بالرحيل بثمن بخس، فى المقابل يسعى النادى التركى لضم الننى على سبيل الإعارة مع وجود خيار الشراء.
 
وتابع أن محمد الننى لاعب أرسنال طالب مسؤولى جالطة سراى بالوصول إلى حل مع فريقه من أجل إتمام صفقه انتقاله للفريق التركى.
 
وشارك محمد الننى فى 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى منها 8 مباريات فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق