الأهلي وبيراميدز.. يوم الامتحان يُكرم لاسارتي أو يهان؟

السبت، 17 أغسطس 2019 05:00 م
الأهلي وبيراميدز.. يوم الامتحان يُكرم لاسارتي أو يهان؟

ما أشبه اليوم بالبارحة، فأمام بيراميدز كانت نقطة البداية في رحلة مارتن لاسارتي مع النادي الأهلي، بمباراة 4 يناير الماضي في مسابقة الدوري العام، ومُني وقتها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.
 
هزيمة الأهلي أمام بيراميدز في مسابقة الدوري العام كانت بداية غير مبشرة للاسارتي مع القلعة الحمراء، لم يستبشر أغلب الجمهور خيرا في المدرب الجديد، إلا أن أغلبهم ركن إلى مبدأ عدم الحكم على المشوار من أول خطوة، ورفعوا شعار بطولة دوري أبطال أفريقيا المشارك فيها الأهلي وقتها هي الأهم.

في 18 أبريل الماضي كانت الخسارة الثانية للقلعة الحمراء أمام بيراميدز في الدور الثاني من الدوري العام بهدف نظيف، بعد أيام قليلة من وداع مخظي للقلعة الحمراء لدوري أبطال أفريقيا عقب الخسارة أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا في دور الثمانية بخماسية نظيفة في مباراة الذهاب والفوز بهدف واحد فقط في مباراة العودة.

الأهلي كسب المعركة وحصد بطولة الدوري العام وفاز أيضاً على الزمالك غريمه التقليدي في ختام المسابقة المحلية، إلا أن سوء الأداء وتراجع المستوى الفني ظل علامة استفهام تطارد مارتن لاسارتي رغم النتائج الأخيرة.

واليوم ومع دقات الثامنة مساءً سيتجدد اللقاء على استاد برج العرب بالأسكندرية بين النادي الأهلي وبيراميدو للمرة الثالثة خلال العام الجاري، حيث تقام مباراة دور الـ 16 في بطولة كأس مصر والتي لن تقبل الجماهير الحمراء فيها التهاون من الجهاز الفني أو اللاعبين.

وبين المطرقة والسندان تمركز مارتن لاسارتي فالأخفاق الثالث أمام بيراميدز لن يكون سهلاً على جماهير الأهلي التي لا تقبل بأن تخسر ثلاث مرات متتالية أمام نفس الفريق في موسم واحد .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق