قلوبنا معاكم يا رجالة.. منتحب ناشئ اليد يخوض مباراته ضد البرتغال لحجز تذكرة النهائي

السبت، 17 أغسطس 2019 05:00 م
قلوبنا معاكم يا رجالة.. منتحب ناشئ اليد يخوض مباراته ضد البرتغال لحجز تذكرة النهائي

فراعنة اليد على موعد مع إنجاز تاريخى جديد فى كأس العالم.. منتخب الناشئين فى مهمة إقصاء البرتغال والوصول لنهائى المونديال.. تجهيز اللاعبين بمران خفيف والنوم إجبارى قبل الغداء.. ومكافآت الصعود قابلة للزيادة
منتخب ناشئى اليد
 
ينتظر عشانق كرة اليد في مصر مباراة منتخب ناشئ كرة اليد المصري بقيادة المدير الفني مجدي ابوالمجد ضد منتخب البرتغال القوي في مباراة نصف النهائي 
 
 
ويسعى ناشئو اليد لإقصاء البرتغال من بداية اللقاء وصناعة الفارق من أجل ضمان الفوز فى ظل الحماس القوى الذى يخترق جميع اللاعبين والجهاز الفنى، خاصة بعد التألق الملحوظ منذ بداية المنافسة.
 
كان مشوار منتخب الناشئين في الدورالأول تحقيق الفوز على السويد فى ضربة البداية بنتيجة 32 /29 قبل الخسارة من فرنسا 28/ 24 ثم الفوز على تايوان 36/ 25 ثم كندا 47 /20 وأخيرًا المجر 31 /24 ، ليتصدر المجموعة الثانية وينجح فى الفوز على سلوفينيا 30 / 2 قبل أن يهزم أيسلندا 35 / 31 فى دور الـ 8.

من جهته حرص مجدى أبو المجد، المدير الفنى للمنتخب، على تجهيز اللاعبين للقاء المهم بتدريب صباحى خفيف، مع عقد محاضرة فيديو لشرح نقاط ضعف المنافس، ثم محاضرة نهائية قبل التحرك إلى اللقاء لشرح الخطة النهائية للمباراة ومنح اللاعبين التعليمات الفنية الخاصة بالمباراة.

كما حرص أبو المجد على مطالبة اللاعبين بالنوم الإجبارى ضمن برنامج المباراة قبل تناول الغداء لإراحتهم بدنياً قبل اللقاء المهم فى البطولة لمواصلة الزحف لحصد اللقب، حيث يطمح لاعبو منتخب ناشئى اليد فى حجز التذكرة الأولى للنهائى انتظارا الفائز من لقاء ألمانيا والدنمارك، والمقرر إقامته فى الثامنة مساء اليوم لمواجهته غداً فى النهائى.

من جهته، أكد عبده عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد ورئيس بعثة الناشئين فى مونديال مقدونيا، أن مكافأة الفوز قابلة للزيادة فى حال التأهل للنهائى بعد حصول اللاعبين على 300 دولار عقب الفوز على أيسلندا فى ربع النهائى و200 دولار عقب الفوز على سلوفينيا فى دور الـ 16 و 100 دولار بعد تصدر المجموعة الأولى بالفوز على المجر فى ختام الدور الأول.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق