دورى وكأس.. بيراميدز يواصل انتصاراته على الأهلى للمرة الثالثة على التوالى "صور"

السبت، 17 أغسطس 2019 10:02 م
 دورى وكأس.. بيراميدز يواصل انتصاراته على الأهلى للمرة الثالثة على التوالى "صور"
الأهلى وبيراميدز

 
واصل نادى بيراميدز سلسلة انتصالاته على النادى الأهلى، منذ تغيير مسمى النادى من "الأسيوطى" إلى بيراميدز، بعدما حقق الفريق اليوم الفوز على الشياطين الحمر فى دور الـ16 لكأس مصر بهدف وحيد أحرزه إيريك تراورى في الدقيقة 55.
 
hossam atef (24)
 
وبعد تغير مسماه التقى الأهلى وبيراميدز 3 مرات، مرتان فى الدورى العام الماضى، فاز خلالهما بيراميدز "رايح- جاى" بنتيجة 2-1 ثم 1-0، وكانت مباراة اليوم هى الثالثة، والتى أنتهت أيضاً بفوز بيراميدز الذى تحول إلى عقدة للنادى الأهلى.
 
hossam atef (25)
 
وبهذا الفوز يلتقي بيراميدز مع حرس الحدود في دور الثمانية لكأس مصر، بينما يودع الأهلي البطولة للمرة الثانية على التوالي، عن طريق بيراميدز فقد أطاح بالاهلي من النسخة الماضية بمسمّاه القديم "الاسيوطي".
 
hossam atef (26)
 
جاءت إنطلاقة المباراة حماسية بشكل واضح ولم يستغرق الفريقين أي فترات لـ"جس النبض" وحاول الفريقين زيارة الشباك مُبكراً، وأعتمد الاهلي على إنطلاقة على معلول ورمضان صبحي من الجبهة اليسرى، فيما حاول بيراميدز الإعتماد على تحركات عبد الله السعيد وإريك تراوري، وعاد اللعب وسط الملعب عدة دقائق قبل أن يستلم أزارو كرة جيدة من صالح جمعة لكنه يفشل في التعامل الجيد بها لتضيع هجمة على الأهلي بعد تدخل دفاع بيراميدز.
 
hossam atef (27)
 
أزدادت المباراة سخونة بين الفريقين ونشط الأداء بشكل واضح ولعب تراوري والسعيد أكثر من فرصة خطرة ورد الأهلي بهجمات خطرة كانت أفضلها في الدقيقة 25 بعدما تسلم رمضان صبحي كرة وراوغ دفاع بيراميدز وسددها بقوة لكن أحمد الشناوي تصدى لها ببراعة.
 
وكادت الدقيقة 33 تشهد أول أهداف المباراة بعدما مرر صالح جمعة كرة رائعة لوليد آزارو ولعبها الأخير بشكل جيد لكنه مرت بجوار القائم بسنتيمترات وتضييع فرصة تسجيل هدف للأهلي، وتدخل محمد هاني لينقذ هجمة واعدة لبيراميدز، وطالب لاعبو الاهلي بإحتساب ضربة جزاء بعدما لمست الكرة أحد لاعبي بيراميدز في منطقة جزاء فريقه لكن جريشة رفض الإمتثال لطلب لاعبو الاهلي.
 
hossam atef (28)
ونال أيمن أشرف بطاقة صفراء في الدقيقة 42 للخشونة، وسد عبد الله السعيد ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 43 لكن محمد الشناوي حوّل الكرة لضربة ركنية وحاول الفريقين التسجيل في الدقائق الأخيرة لكن الشوط الاول انتهى بالتعادل السلبي.
 
بدأ الشوط الثاني بتغيير في بيراميدز حيث خرج محمد فتحي وشارك بدلاً منه عمر جابر ،وتعرض حسين الشحات للعرقلة داخل منطقة جزاء بيرامدز وطالب لاعبو الاهلي بإحتساب الكرة ركلة جزاء لكن جهاد جريشة رفض الإستجابة لطلب لاعبي الاهلي.
 
hossam atef (29)
 
وأشهر جهاد جريشة بطاقة صفراء لعمرو السولية في الدقيقة 53 لعرقلة عبد الله السعيد ،ومن هجمة مرتدة سريعة ندح بيراميز في تسجيل هدف التقدم عن طريق تراوري في الدقيقة 55 ، وأشهر جريشة بطاقة صفراء لنبيل دونجا للخشونة مع رمضان صبحي، فيما 
 
وشهدت الدقيقة 63 أول مشاركة لمحمد مجدي قفشة بقميص الاهلي بعدما أنتقل له الصيف الجاري قادماً من بيراميدز حيث شارك قفشة بدلاً من حمدي فتحي.
 
hossam atef (31)
 
وخرج أحمد الشناوي حارس بيراميدز وشارك المهدي سليمان بدلاً منه في الدقيقة 70 ،وتعرض أيمن أشرف للطرد في الدقيقة 72 بعدما نال البطاقة الصفراء الثانية للخشونة.
 
ونال أحمد ايمن منصور بطاقة صفراء لللخشونة ، وكاد أحمد علي يسجل هدف بيراميدز الثاني في الدقيقة 78 لكن الكرة مرت بجوار العارضة وشارك أحمد الشيخ في الدقيقة 82 بدلاً من رمضان صبحي ونال محمد هاني بطاقة صفراء للخشونة.
 
وسدد عبد الله السعيد ضربة حرة مباشرة صاروخية في الدقيقة 83 لكن محمد الشناوي تألق وأبعد الكرة بعيداً عن شباكه ، وتألق الشناوي مرة أخرى وأنقذ فرصة خطرة للغاية لبراميدز وأنقذ المهدي سليمان هدف محقق من راسية وليد آزارو ويحاول الفريقين التسجيل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز بيراميدز وخروج الاهلي من الكأس.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة