حلم التتويج بكأس العالم على بعد 60 دقيقة.. أحفاد الفراعنة في مواجهة الماكينات

الأحد، 18 أغسطس 2019 05:00 م
حلم التتويج بكأس العالم على بعد 60 دقيقة.. أحفاد الفراعنة في مواجهة الماكينات

 
- أحمد هشام الأفضل في 3 مباريات. 
 
- الحارس مؤمن يسجل 3 أهداف.. و600 دولار مكافأة.
 
 
60 دقيقة فقط يحتاجها منتخب ناشئ اليد للتويج بلقب بطولة كأس العالم للشباب والمقامة حالياً بمقدونيا، والذي سيخوض مباراته الفاصلة أمام منتخب المانيا في السادسة من مساء اليوم ، ونرصد أبرز المشاهد فى رحلة صعود أحفاد الفراعنة للنهائى فى التقرير التالى..
 
 
الفوز فى 7 لقاءات

شهد مشوار منتخب اليد فى رحلة الصعود إلى النهائى تحقيق الفوز فى 7 لقاءات بدءًا من الدور الأول بالفوز على السويد فى ضربة البداية بنتيجة 32 /29 قبل الخسارة من فرنسا 28/ 24 ثم الفوز على تايوان 36/ 25 ثم كندا 47 /20 وأخيرًا علي منتخب المجر 31 /24  قبل أن يهزم سلوفينيا 30 / 23 فى دور الـ 16، ويحقق فوزا مستحقا على أيسلندا بنتيجة 35 /31 قبل الفوز على البرتغال 41 /36 فى نصف النهائى.

 
فراعنة اليد
فراعنة اليد
 

أحمد هشام يحصد لقب الأفضل 3 مرات

نجح أحمد هشام السيد الشهير بـ"دودو"  في الحصول على لقب أفضل لاعب فى 3 مباريات أمام البرتغال فى لقاء نصف النهائى والمجر والسويد فى الدور الأول، بينما حصل حسن وليد على نفس اللقب أمام ايسلندا فى دور الـ 8 ومن قبله الحارس عبد الرحمن حميد فى لقاء سلوفينيا فى دور ال 16 و مهاب سعيد أمام تايوان وعمر لطفى لبيب أمام كندا.

الحارس مؤمن حسام يُسجل 3 أهداف

من ناحية أخري نجح الحارس المتألق مؤمن حسام، لاعب نادى طلائع الجيش، فى تسجيل 3 أهداف، من بينها اثنان فى لقاء البرتغال بنصف النهائى والثالث أمام أيسلندا فى دور الـ8، كما نجح أيضاً زميله الحارس عبد الرحمن حميد فى خطف الأنظار منذ انطلاق البطولة بمهاراته القوية فى التصدى، وهو ما مكنه من الحصول علي لقب أحسن لاعب فى مباراة مصر وسلوفينيا بدور الـ 16، كما استطاع مؤمن حسام  فى إثبات نفسه عند مشاركته بديلا لحميد مع الفراعنة فى لقاء نصف النهائى أمام البرتغال.

 
ثنائى حراس مرمى اليد
ثنائى حراس مرمى اليد
 
رصد 600 دولار مكافأة الصعود للأدوار النهائية

شهدت رحلة الصعود إلى النهائى رصد مكافأة 100 دولار بعد ختام الدور الأول وتصدر المجموعة الثانية، و 200 دولار بعد التأهل إلى دور الـ 8 و 300 دولار مكافأة الفوز الصعود إلى نصف النهائى.

الجدير بالذكر أن قائمة منتخب مصر تضم كلاً من اللاعبين عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبدالعال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبد الفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق