باريس سان جيرمان السبب.. فرص «نمار» للعودة إلى الدوري الإسباني تتقلص

الإثنين، 19 أغسطس 2019 06:00 م
باريس سان جيرمان السبب.. فرص «نمار» للعودة إلى الدوري الإسباني تتقلص
نيمار دي سيلفا

عادت صفقة انتقال النجم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، إلى أحد عملاقى الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى «نقطة الصفر».

ووجه الألماني توماس توخيل، المدير الفنى لنادى باريس سان جيرمان، رسالة تحمل تحذيراً لإدارة النادى من الاستغناء عن خدمات النجم البرازيلي نيمار الصيف الحالى، عقب الهزيمة أمام رين بهدفين مقابل هدف وحيد فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الفرنسى.
 
وقال توخيل المدير الفنى لنادى باريس سان جيرمان: «لا يمكن أن نخسر نيمار دون أن نعوضه بصفقة جديدة هذا مستحيل». وتأتى تصريحات توماس توخيل لتزيد مهمة رحيل نيمار عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى صعوبة.
 
فى حين كشفت مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية أن حظوظ رحيل النجم البرازيلي نيمار عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي لعملاقى الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية باتت أكثر صعوبة.
 
وذكرت المجلة أن انتقال فيليب كوتينيو، لاعب منتخب البرازيلى ونادي برشلونة الإسبانى، لصفوف بايرن ميونخ الألماني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء، بجانب عودة جاريث بيل لتشكيلة ريال مدريد الأساسية وتألقه فى مباراة سيلتا فيجو، سيصعب كثيراً من مهمة نيمار فى الخروج من باريس سان جيرمان.
 
وأضافت المجلة ذائعة الصيت فى فرنسا أن «هناك مفاوضات حقيقية بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع نيمار، ولكن ما جعلها أكثر تعقيداً أولا قيمة الانتقال، وثانيا زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد غير متحمس صراحة لفكرة قدوم النجم البرازيلي».
 
جدير بالذكر أن فيليب كوتينيو كان مرشحاً للرحيل لصفوف باريس سان جيرمان في صفقة تبادلية مقابل قدوم نيمار إلى برشلونة، فضلاً عن دفع النادى الكتالونى 80 مليون يورو قبل أن تتعثر الصفقة.
 
ورفضت جماهير نادي ريال مدريد الإسبانى فكرة التعاقد مع نيمار نجم منتخب البرازيل ونادى باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وأجرت صحيفة «آس» الإسبانية استطلاعاً للرأى حول صفقة انتقال نيمار لصفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ورفض 59.7% من المشاركين فى الاستفتاء ضم الجناح البرازيلى بينما وافق 40.3%.
 
وأضافت الصحيفة أن غالبية جماهير ريال مدريد ترفض التعاقد مع نيمار، حيث ترى أن اللاعب لن يمنح الفريق الملكى الإضافة القوية.

 
تعليقات (1)
Naymar
بواسطة: Moemen Aoidhi
بتاريخ: الإثنين، 19 أغسطس 2019 11:47 م

Naymar

اضف تعليق