والله وعملوها الرجالة.. أبطال ناشئي كرة اليد في عيون السوشيال ميديا

الإثنين، 19 أغسطس 2019 08:00 م
والله وعملوها الرجالة.. أبطال ناشئي كرة اليد في عيون السوشيال ميديا
منتخب ناشئي يد

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بألاف التهاني لمنتخب مصر لكرة اليد تحت (19) عاما بفوزه بكأس العالم للشباب التي أقيمت في مقدونيا، في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ مصر وتاريخ العرب وأفريقيا.
 
وكان أحرز منتخب مصر لقب بطولة العالم للناشئين تحت (19) سنة، التي أقيمت في مقدونيا، بعد تغلبه في المباراة النهائية على نظيره الألماني بفارق مريح، أمس الأحد. وأنهالت التهاني على منتخب مصر بعد تحقيق إنجازه التاريخي حيث حرص الكثير من المدونين المصريين والعرب على تهنئة المنتخب عبر مواقع التواصل الاجتماعى.
 
Capture

 

ودشن رواد التواصل الإجتماعى هاشتاج «رجال اليد أسياد العالم»، والذى أجتاح موقع التدوينات القصيرة «تويتر» بآلاف التغريدات المهنئة للأبطال ومناشدين المسئولين بزيادة الاهمتام بباقي الألعاب على غرار كرة القدم والتي ينفق عليها الملايين.

2

ومن ضمن التعليقات كتب أحمد: «سجل يا تاريخ منتخب مصر بطل كأس العالم لكرة اليد للناشئين بعد الفوز علي المانيا أول منتخب غير أوروبي يفوز بالبطولة»، كما كتب إسلام: «بصراحة اللعيبة دي تستحق كل الاحترام عارفين ان في مصر محدش بيتابع اللعبه دي كتير وان هما ناشئين ملهمش جمهور بس حسوا بقيمة التي شيرت بجد وان اسم مصر كبير بجد ياااااريت بتوع منتخب كرة القدم يكون عندهم ربع الاحساس ده».

3

كما كتب يوسف: «في 2013 كانوا عاملين فكرة المشاريع للألعاب غير القدم اللي هو تمرين وتغذيه ومرتبات وكان منهم اليد وكانت فعلا مواليد 2000 لحد 2002 ..لو ابطال العالم من المشاريع دي يبقي الله اكبر بجد».

4

كما كتب عمر على: «قالها مدرب منتخب كرة اليد المصرى وصدق خروج الأهرامات من مصر أسهل من التفريط في لقب كأس العالم»، فيما قالت مدونة أخرى تعليقا على صورة للرئيس السيسى: «مبروك يا عزيز مصر رهانك علي شباب مصر في عهدك صح».
 
فيما أبرز المغردون لقطة أحتفال منتخب نيجيريا مع منتخب مصر، حيث قال أحد المغردين تعليقا عليها: «لقطة الأمس بلا منازع في كاس العالم.. منتخب نيجيريا كان متواجدًا في المدرجات لتشجيع منتخب مصر وبعد المباراة ذهب الفريق المصري للاحتفال معهم».
5

وحرص المعلق الجزائى حفيظ دراجي على تهنئة المنتخب قائلا: «مبروك لمصر ولناشئي منتخب مصر لكرة اليد تتويجهم الرائع بكأس العالم لكرة اليد على حساب ألمانيا.. أياديكم من ذهب».

1

وكتب المدون الإماراتى الشهير إبراهيم بهزاد: «مبروك لمصر.. أول منتخب غير أوروبي يفوز ببطولة العالم للناشئين في كرة اليد #تحيا_مصر».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق