مرتضى منصور: لبست أعداء الزمالك في التعاقد مع ألكسندر.. وميتشو رفض الأهلي

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 02:09 م
مرتضى منصور: لبست أعداء الزمالك في التعاقد مع ألكسندر.. وميتشو رفض الأهلي
مرتضى منصور وميتشو

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إنه لجأ إلى خدعة إعلان اسم المدير الفنى الجديد ألكسندر، لتمويه وتضليل أعداء النادي.

وأضاف: "ضحكت على الناس كلها وقولت أن المدير الفنى الجديد اسمه الكسندر، وعملت كده علشان أضلل أعداء النادي وأكتشفهم ، حيث أنه من المستحيل التعاقد مع مدرب عمل فى إسرائيل من قبل".

وقال رئيس الزمالك أن ميتشو رفض أن يخلف وعده مع النادى ويدرب الأهلي ،  وبعض المسئولين بالنادى الأحمر اتصلوا به هاتفيا وكانوا يريدون خطفه إلا ان  الراجل محترم وقال : "انا على وعدى مع الزمالك".

واضاف منصور أنه أرسل خطابا إلى نتنياهو هدده فيه بالقتل ، فكيف أتعاقد مع مدرب عمل معهم ، مضيفا أن لجنة اختيار المدير الفني بالزمالك قامت باختيار ميتشو لتدريب الفريق بالإجماع، وأضاف أنه بعدما قام بالتمويه والإعلان عن التعاقد مع الكسندر ستانوفيتش فؤجي باتهامه بالخيانة، مشددا على أنه سبق ورفض الدفاع عن الجاسوس عزام عزام".

 

وأشار منصور إلى أن الجماهير هاجمت النادى عندما تمت إقالة جروس بحجة انه حقق الكونفدرالية ، ولكن فى المقابل تجاهل الجميع إقالة الأهلى للاسارتى رغم أنه حصد بطولة الدورى".

وقال رئيس الزمالك إنه كلف محمد حبشي وكيل دياز وجروس بالتفاوض مع ميتشو لتدريب الفريق الأبيض ، مؤكدا أن دياز تم تحذيره من تدريب النادي بداعي تأخر الزمالك في سداد مستحقات المدربين، في حين أن فيريرا اعتذر لظروف خاصة.

وأوضح أن ميتشو حقق بطولات في كل بلد قام بالتدريب فيها، وأضاف أن المدير الفني للفريق الأبيض نجح في حصد العديد من البطولات.  

ويشهد المؤتمر الصحفى لمرتضى منصور تقديم ميلوتين سريدوفيتش الشهير بـ"ميتشو" المدير الفنى الجديد للزمالك بعد تسليمه مهمة قيادة أبناء ميت عقبة خلال المرحلة الجارية بعد توقيعه على عقد قيادة الفريق.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد أنهى ملف المدير الفنى الذى سيتولى القيادة الفنية للفريق فى الفترة الجارية بشكل رسمى فى الساعات الأولى من اليوم، بعدما أتم الاتفاق بصفة رسمية مع الصربى ميلوتين سريدوفيتش الشهير بـ"ميتشو"، ليصبح مدربًا رسميًا للفريق الأبيض لمدة موسم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق