أزمة في برشلونة.. الفريق الكتالوني يعاني بسبب كوتينيو

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 01:00 م
أزمة في برشلونة.. الفريق الكتالوني يعاني بسبب كوتينيو
ميسي

يعاني فريق برشلونة من عدة إصابات والتى ضربت لاعبي الهجوم في الفترة الأخيرة، وذلك قبل مباراته المقبلة أمام ريال بيتيس الأحد، في الجولة الثانية من الدوري الاسباني «لا ليجا» وذلك بعد إصابة ميسي وسواريز وديمبلي فضلا عن رحيل كوتينيو.
 
وما يزيد المعاناة على النادي الكتالوني هي البداية المحبطة للدوري الاسباني، بعدما سقط حامل اللقب في الجولة الأولى أمام أتلتيك بلباو بخسارة قاتلة من توقيع المخضرم أرتيز أدوريز.

مشاركة ميسي محل شك
ولا يزال الغموض يسيطر على موقف ميسي من المشاركة في المباراة المقبلة، بعد تعرضه للإصابة في تدريبات الفريق قبل المعسكر الأخير بالولايات المتحدة الأمريكية.
 
وبنسبة كبيرة لن يخاطر المدرب إرنستو فالفيردي بإشراكه في المباراة، وحتى إن شارك فمن المؤكد أنه لن يكون ضمن التشكيل الأساسي للمباراة. وكان من المقرر عودة النجم الأرجنتيني للتدريبات الجماعية الثلاثاء، لكنه واصل التدرب وحيدًا ضمن برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في 5 أغسطس الماضي.
 
سواريز وديمبلي يسقطون أمام بلباو
المصائب لا تأتى فرادى، فبخلاف خسارة الثلاث نقاط في المباراة الماضية، وغياب النجم الأول للفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، سقط ثنائي الهجوم الآخرين لويس سواريز وعثمان ديمبلي مصابين، حيث عانى السفاح الأوروجوياني من إصابة في ربلة الساق اليمنى، فيما عانى الفرنسي من إصابة في أوتار الركبة اليسرى.
 
ويغيب لويس سواريز بشكل مؤكد عن المباراة المقبلة أمام بيتيس، حيث يحتاج لفترة راحة من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، والأمر نفسه ينطبق على ديمبلي الذي لن يشارك لحاجته إلى 5 أسابيع للراحة.

الاستغناء عن كوتينيو في توقيت قاتل
وجاء الاستغناء عن النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لصالح بايرن ميونخ بمثابة ضربة قاصمة لبرشلونة فى هذا التوقيت الذى يحتاح فيه لخدمات اللاعب، من أجل التغلب على الإصابات.
 
وكان كوتنينو قد انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني معارا لمدة موسم مقابل 8.5 ملايين يورو، مع خيار الشراء النهائي مقابل 120 مليون يورو.

كيف سيلعب برشلونة أمام بيتيس؟
لا يوجد العديد من الخيارات أمام المدرب إرنستو فالفيردي خلال هذه المباراة، ففى خط الهجوم لا يوجد سوى مهاجم وحيد هو الوافد الجديد جريزمان.
 
بجانب جريزمان يمكن فالفيردي الاعتماد على رافينيا الذى حل بديلا لسواريز المباراة الماضية لعدم وجود بديل مناسب علما بأن مركزه الأساسي هو لاعب الوسط، يوجد أيضا الظهير الأيمن سيرجي روبرتو الذي يمكن الإعتماد عليه كجناح هجومى.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق