والدة المعاق المعتدي عليه تروي تفاصيل الواقعة.. ومطالبات بمعاقبة المتهمين حتى لا يتكرر المشهد

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 08:00 م
والدة المعاق المعتدي عليه تروي تفاصيل الواقعة.. ومطالبات بمعاقبة المتهمين حتى لا يتكرر المشهد
والدة الشاب المعاق المعتدى عليه بالشرقية

أثارت قضية التعدي على شاب مصطفى المعاق ذهنيًا بالضرب المبرح داخل صالون حلاقة بقرية كفر إبراش مركز مشتول السوق بالشرقية رودود أفعال متباينة بين الأهلى والشباب بالقرية البعض رأى ضرورة عقاب المتهمين بضرب الشاب المعاق حتى لا تتكرر الواقعة فيما طالب آخرون بالهدوء حتى لا تزيد الفجوة وأنهم معتادون على الهزار بهذا الشكل.
 
وعلقت والدة الشاب مصطفى على الواقعة وقالت إنها شاهدت نجلها فى الفيديو فى مشهد صعب على أى أم وشاهدت الشباب يتعدون عليه بالضرب المبرح والسب بألفالظ بشعة، وأنها يتم ممارسة ضغوط عليها للتنازل دون رغبتها فى ذلك.
 
وحاول عدد من كبار القرية والشباب وبينهم عضو مجلس الشعب السابق محى رفعت ربيع، ابن القرية، ومعه عدد من كبار القرية بإقناع والدة الشاب بالصلح، وتوقيع الطرفين على إيصالات أمانة لعقد جلسة عرفية كما هو متبع فى أى خلافات بين أبناء القرية، ولكن فوجئ أهالي القرية بمنعهم من الحديث مع والدة الشاب وشقيقه أحمد، بعد أنا قاموا بالاتصال بهما قبل الحضور للمنزل وأبدى رغبتهما فى الحديث معهما.
 
فيما قامت أسرة مصطفى، بمنع خروجه من الغرفة لعدم استيعابه لهذا وخاصة بعد استدراجه من قبل أحد الشباب وبث فيديو به يروى فيه أنه كان يمزح مع الشباب فى المحل.
 
وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى على الفيس بوك، قد تداولوا مقطع فيديو لقيام 3 شباب بالتعدى بالضرب المبرح على شاب معاق ذهنيا، بقرية كفر أبراش مركز مشتول السوق بالشرقية، وسط حالة من الغضب والإستياء الشديد.
 
وأفاد شهود عيان بالقرية إن الواقعة حدثت داخل صالون حلاقة بالقرية، ليطالب على إثرها عدد من رواد السوشيال ميديا، القبض على الشباب المتواجدين فى الفيديو، لتعديهم على الشاب بشكل غير إنساني.
 
وتمكن الرائد أحمد بنديرى، رئيس مباحث مشتول السوق، برئاسة العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، وبإشراف العميد عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية من ضبط 6 من الشباب المشتركين فى واقعة الضرب وتصوير الواقعة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق