آخر تطوارت جريمة سحل وضرب معاق الشرقية.. 6 في الكلبش

الخميس، 22 أغسطس 2019 10:20 ص
آخر تطوارت جريمة سحل وضرب معاق الشرقية.. 6 في الكلبش
دينا الحسيني

في البداية انتشر فيديو على مواقع التواصل يظهر فيه أشخاص ينهالون بالضرب والسحل على شاب بدا عليه معاناة المرض الذهني، من التعليقات على الفيديو وبعد فترة بسيطة من التداول، خرجت معلومات تفيد بأن الواقعة حدثت في إحدى محلات الحلاقة في محافظة الشرقية وأن الشخص المعتدى عليه معاق ذهنيا.
 
لكن كل شيء كان متضاربا، حتى في سبب الاعتداء على الضحية، إلا أن الاتفاق الوحيد في الأمر هو أن المشهد مؤلم إلى درجة البكاء، مجموعة من الشباب يتناوبون على معاق يستغيث من ألم اللكمات والركلات والضرب بقطعة خشب فوق جسده.
 
لم يمر وقت كبير حتى أصدرت وزارة الداخلية بيانا يوضح الواقعة، وهنا اتضحت خيوط الجريمة، يقول البيان "رصدت المتابعة تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن قيام بعض الأشخاص بالتعدى على شاب "من ذوى الإعاقة" بالضرب داخل محل حلاقة".
 
وأضاف البيان "على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى تمكن من تحديد شخصية المجنى عليه ومرتكبى الواقعة، وتوصلت الجهود إلى قيام مالك محل حلاقة، عاملين، حلاق، ميكانيكى، جميعهم مقيمين بناحية كفر إبراش دائرة مركز شرطة مشتول السوق بمحافظة الشرقية بالتعدى بالضرب على المجنى عليه عامل بمقهى  17 سنة مقيم بذات الناحية داخل المحل الخاص بالأول وتصوير الواقعة بمعرفة كهربائي ونشر الفيديو المُشار إليه على موقع التواصل الاجتماعى.
 
عقب تقنين الإجراءات والتنسيق بين قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية تم استهداف المتهمين وضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بالتعدي على المذكورلاتهام الأول مالك محل الحلاقة له بسرقة سماعات مركبة توك توك خاص به، ةوتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق