بعد 6 سنوات.. كيف افترق جيمي فوكس وكاتي هولمز

الخميس، 22 أغسطس 2019 03:00 م
بعد 6 سنوات.. كيف افترق جيمي فوكس وكاتي هولمز
جيمي فوكس وكاتي هولمز

كانت واحدة من ألمع القصص العاطفية فى عاصمة السينما العالمية، إلا أنها كعشرات غيرها من القصص اللامعة، انتهت بشكل مفاجئ وصادم لملايين من محبى النجمين ومتابعيهما على امتداد العالم.
 
كان ارتباط جيمى فوكس وكاتى هولمز قبل أكثر من 6 سنوات أمرا غريبا وملفتا، ليس لاختلاف الأصول أو المسارات الفنية، وإنما لاختلاف الطباع وتركيبة الشخصية لدى كل منهما، فبينما يبدو جيمى فوكس حادا وعنيفا وأقرب إلى “وحش كاسر”، تبدو كاتى هولمز رقيقة ورومانسية حالمة، بشكل قد لا يُشجع أكثر الناس تفاؤلا على توقع أن تمضى علاقتهما بوتيرة هادئة لأكثر من عدة ساعات.
 
العلاقة التى لم يكن متوقعا أن تمضى بهدوء خالفت التوقعات وحافظت على استقرارها فترة طويلة، حتى أصبح متابعو النجمين يتعاملون معها كحقيقة ثابتة غير قابلة للخلخلة أو الاهتزاز، لكنها عاودت كسر التوقعات مرة جديدة، مع اصطدامها بالجدار الذى تصل إليه أغلب العلاقات فى هوليود.
 
على مدى العقود الماضية شهدت مدينة السينما الأمريكية وعاصمة الفن السابع فى العالم، بحجم الإنتاج والاستثمارات والعاملين الأكبر قياسا على كل الأسواق السينمائية، مئات من قصص الحب والعلاقات العاطفية بين نجوم ونجمات، عبرت منها حصة ضئيلة للغاية إلى شاطئ الاكتمال والثبات الدائم، وذهبت أغلبها إلى المصير نفسه الذى ينتهى بالانفصال والفراق السهل، بقدر سهولة تشكل العلاقات فى فضاء هوليود.
 
أحدث قصص الانفصال التى تشهد عليها مدينة السينما فى الولايات المتحدة طالت ضرباتها الثنائى المشرق جيمى فوكس وكاتى هولمز بعد علاقة عاطفية وحياة مشتركة تجاوزت 6 سنوات، ليأتى خبر الافتراق صادما وغير متوقع، خاصة أن أيا منهما لم يتحدث عن الأمر أو يُعلن الأسباب الحقيقية وراء الانفصال.

بحسب الأخبار المتداولة عبر المنصات الفنية العالمية، فقد انفصلت النجمة العالمية كاتى هولمز، البالغة من العمر 40 سنة، عن صديقها النجم جيمى فوكس “51 سنة”، بعد صداقة وإقامة مشتركة امتدت لأكثر من 6 سنوات، شهدت علاقتهما خلالها قدرا من الهدوء والاستقرار وغياب المشكلات، خلاف أغلب العلاقات الناشئة فى أجواء هوليود ومشاهير حى بيفرلى هيلز.
 
وقال موقع “ديلى ميل” البريطانى إن الخبر المتردد فى أرجاء هوليود وعبر المنصات الإخبارية الفنية حقيقى، لكن طرفيه لم يُعلقا على الأمر بالنفى أو التأكيد أو شرح الأسباب. وبحسب موقع PageSix المهتم بأخبار النجوم والمشاهير، فإن كاتى هولمز وجيمى فوكس شوهدوا آخر مرة معا فى الأماكن العامة خلال حضورهما حفل Met Gala الذى أقيم فى نيويورك خلال مايو الماضى، وصادف أنه أول ظهورهما على السجاد الحمراء رغم علاقتهما الطويلة.
 
صدمة انفصال فوكس وهولمز ربما لا تكون ناتجة عن أمور تخص هوليود بشكل مباشر، لكنها تُضاف إلى سجل حافل بالعلاقات التى اشتعلت وانطفأت فى سماء المدينة السينمائية، بشكل يُعزز تصورات البعض عنها بأنها مدينة لصناعة أفلام عن الحب، فى الوقت الذى لا تعرف فيه هى نفسها شيئا عن الحب.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق